مصر 24: النائب ” أحمد طنطاوي ” وأرتادة تيشرت اليوم بالمجلس

0 تعليق 75 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام النائب ” أحمد طنطاوي ” بالذهاب اليوم إلي المجلس الشعب  مرتدا تيشرت علي عكس طبيعة المجلس  ، قال العضو ” أحمد طنطاوي ” في مكالمة صوتية لبرنامج 90 دقيقة والذي يتم بثة علي قناة المحور ، إن دور  المجلس تشريع القوانين وتنفيذها ، وليس أرتداء بدلة أو لبس ما .

كما أكدة ” أحمد طنطاوي ” أنة علي كل عضو في البرلمان في الأولي الإلتزام بالقوانين وفى حال مخالفة أى عضو للقانون يجب أن يكون جزاؤه أشد من غيرة  ، كما أكدة أحمد طنطاوي في لقاءة أنه تعمد الذهاب اليوم بالتيشرت عمدا .

كما أكمل أحمد طنطاوي في لقاء أن  الأولية فى التطبيق هى للدستور ثم القوانين المكملة للدستور ثم القوانين ثم اللوائح .

وأكمل طنطاوي كلامة مأكدا أنة لم يعجبة كلام رئيس البرلمان له في المرة السابقة عندما ذهبة الي المجلس أول يوم بدون بدلة ورابطة عنق كنت مضطراً لذلك كونى كنت أقضى حوائج أهل دائرتى فيما داهمنى الوقت واقتربت ساعة الجلسة، الأمر الذى دعا رئيس البرلمان أن يحذرنى من الحضور بهذه الهيئة مرة أخرى، ولكن النهارده أنا روحت بزى مشابه عن عمد لأننى حزنت جداً أن يقول لى رئيس المجلس أنه لن يسمح لى بدخول القاعة بهذا اللبس”.

ولا مانع من أننا نتكلم على تطبيق اللوائح والتقاليد ولكن الأهم أننا جزء من مؤسسة ينتظر منها الشعب أن تتكلم فى المضمون وليس الشكل .

الخبر | مصر 24: النائب ” أحمد طنطاوي ” وأرتادة تيشرت اليوم بالمجلس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نجوم مصرية - اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق