عاجل

مصر اليوم بالصور.. تعليم بني سويف تحتفل بيوم الشهيد وتطلق اسم شهيد بسيناء على أقدم مدرسة بالمحافظة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد نبوي محمد علي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، والعميد محمد إبراهيم القزاز، المستشار العسكري للمحافظة، نائبا عن المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، وقيادات التربية والتعليم والشخصيات العامة، احتفالا بيوم الشهيد، أقامته مدرسة الثانوية بنات في إطار احتفالات مصر بيوم الشهيد التي توافق التاسع من شهر مارس من كل عام.

وقد أنشئت المدرسة في ثلاثينيات القرن الماضي وقد اقيم الاحتفال بمناسبة تغيير اسم المدرسة وإطلاق اسم شهيد الواجب، النقيب محمد جابر قصله عليها، والذي لقي وجه ربه في أثناء مواجهات مع عناصر تكفيرية خلال عملية حق الشهيد في أرض سيناء العام الماضي، بحضور قيادات المدرسة ورئيس وأعضاء مجلس أمنائها والطالبات بمختلف الفرق الدراسية .

أقيمت الاحتفالية بفناء المدرسة وبدأت بالسلام الوطني، ثم آيات من الذكر الحكيم، وتضمنت كلمات عن حب الوطن، والاحتفاء بإطلاق اسم الشهيد على مدرسه من مدارس بني سويف، وإبراز السيرة الذاتية لشهيد الوطن، والدور الهام الذي تقوم به القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب والعناصر التكفيرية التي تستهدف الدولة المصرية .

تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية قدمتها طالبات المدرسة، ضمت غناء فرديا وجماعيا وأناشيد في حب الوطن، وعددا من العروض الموسيقية لفريق كورال طالبات المدرسة .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم بالصور.. تعليم بني سويف تحتفل بيوم الشهيد وتطلق اسم شهيد بسيناء على أقدم مدرسة بالمحافظة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق