مصر 24: تخفيض رسوم الشاحنات المجمعة بميناء نويبع إلى 1700 دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

السويس –(أ ش أ):

قال مصطفى عبد الرحمن المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إنه تم تخفيض رسوم الشاحنات المجمعة من 2400 دولار إلى 1700 دولار بميناء نويبع للتسهيل على أصحاب الشاحنات والعاملين بدول الخليج وأن هذه الشاحنات هي عبارة عن تجميع لأمتعة وعفش لمجموعة من الأشخاص.

وأكد مصطفى، أنه لا يوجد تمييز في التعامل بين الشاحنات الحاملة لأرقام مصرية وغير المصرية وأن رسوم الشاحنات الفارغة يبلغ 425 دولارا ورسوم الشاحنات المحملة يبلغ 560 دولارا وأن هذه الأسعار موحدة لكافة الشاحنات بمختلف الجنسيات.

ولفت إلى أن زمن الرحلة وإنهاء الإجراءات بالميناء لا يستغرق أكثر من أربع ساعات والحجز بمواعيد منتظمة، وأن رحلات شركة الجسر العربي العاملة على الخط الملاحي العقبة - نويبع ملتزمة بجدول رحلات منتظم وفي حالة زيادة الشاحنات تقوم الشركة بتسيير رحلات مكوكية لنقل الشاحنات الزائدة.

وأضاف أنه يتم توفير كافة الخدمات ورفع كفاءة العبارات العاملة على الخط بصفة مستمرة مع مراعاة وسائل الأمن والسلامة على متن العبارات ومراجعتها بصفة مستمرة.

الخبر | مصر 24: تخفيض رسوم الشاحنات المجمعة بميناء نويبع إلى 1700 دولار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق