مصر 24: في أول ساعة 15 مرشحاً يتقدمون بأوراق ترشيحهم على مقعد "عكاشة" بالدقهلية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في أول ساعة 15 مرشحاً يتقدمون بأوراق ترشيحهم على مقعد من امام محكمة المنصورة الابتدائية

الدقهلية - رامز محمود

فتحت اليوم محكمة المنصورة الابتدائية، اليوم أبوابها للمرشحين المحتملينن لشغل مقعد مجلس النواب الشاغر، بدائرة طلخا ونبروه، لمجلس النواب، وذلك بعد فراغ أحد مقاعدها الثلاثة عقب إسقاط عضوية توفيق عكاشة، النائب السابق عن الدائرة والمعروف اعلاميا بنائب التطبيع.

وشهد محيط مجمع محاكم المنصورة، إشتباكات بين أنصار المرشحين وبعض المرشحين، ودفع بعضهم بعضا، حيث قال أحدهم أنه ينتظر أمام مبنى المحكمة من ظهر أمس للحصول على الدور الأولى في الطابور، والحصول على الخانة الأولى في بطاقة الإقتراع.

وتقدم في الساعة الأولى من فتح باب التقديم، ما يزيد عن 15 مرشح، هم جمال عبد الظاهر رقم 1 في بطاقة الإقتراع، رمز الأسد، وغادة الدولتلي رقم 2 رمز الحصان، ومحمد مجدي هبالة رقم 3 رمز الديك، ومحمد الشورى رقم 4 رمز الأتوبيس، ورفعت البسيوني رقم 5 رمز الكف، وأبو النجا مرسي رقم6 رمز التمساح.

كما تقدم بأوراق ترشحه، حافظ فتحي زيادة رقم 7 رمز المدفع ، والدكتور محمد صالح رقم 8 عن حزب المصريين الأحرار، ومحمد عبد الله عبد العزيز رقم 9 رمز المنبه، وأحمد محمد سعد رقم 10 رمز بندقية الصيد.

وترأس اللجنة العليا للإنتخابات، والمنعقدة بالدقهلية، بمجمع محاكم المنصورة، المستار عبد الحميد همام، رئيس محكمة المنصورة، وعضوية المستشار ضياء عامر رئيس لجنة تلقي طلبات الترشح ، والمستشار الدكتور ربيع الشبراوي نائب رئيس مجلس الدولة ، والمستشار ايمن البقلاوي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة ، والمستشار علي عتمان نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ".

IMG_9156

IMG_9157

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: في أول ساعة 15 مرشحاً يتقدمون بأوراق ترشيحهم على مقعد "عكاشة" بالدقهلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق