مصر 24: عمرو أديب : خطة رحيل عبد الفتاح السيسي بدأت من فترة !

0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس السيسي وعمرو أديب

يخرج علينا كل يوم إعلامي بموضوع جديد وشكل جديد وبدون إي مقدمات وبخطة غريبة جداً لأ نصدقها ولكن هو يقول مصادر خاصة وجاءت بعد بحث مستمر وطويل .

غابت الإحترافية من الإعلام وظهرت الهمجية ظرت أفكار الشيطان لا يتوقع إنه من الممكن إن يفكر فيها شخص هو مثل حلم ما قبل النوم وكتابته ثم النوم .

إن خانني التعبير في وصف الإعلام المصري بالرجعي ولكن أوكد كل يوم إن هناك حلقة مفقودة بين الحقيقة والإعلام نعم الحقيقة التي يجب على الإعلام إن يقدمه لنا هي مفقودة الأن ، فيجب إن يحدث فكر جديد قصة جديدة لكي نشغل الرأي العام .

إعتبرنا اللعب في الدين أمر عادي بسبب خروج علينا يومياً رجل يقول أنا الله والثاني يقول أنا المسيح والثالث يقول أنا رسول وهناك رابع ولكن لا يوجد هناك أخر ، وخروج الشيعة والملحدين ، وخروج كل من يريد إن يصبح مشهور يبع الجنة في مزاد علني ويخرج ، وها هو أصبح مشهور ؟! .

لا تركز في الكلام كثيراً لأن ستتعب ولكن التعب الحقيقي بعد هذه القصة الجديدة نعم يا سادة قصة جديدة حدوتة جديدة لأن الشغل واقف اطلع قول موضوع ألف موضوع إخترع موضوع جديد لأن هناك حالة من الركود في الإعلانات الإطالة في الشعارات لا تفيد فهيا بنا ندخل قصة ما قبل النوم .

خرج الإعلامي الكبير ” عمرو أديب ” وأكد إن الرئيس السيسي سيرحل قريباً جداً والسبب مهندس ؟! .

نعم مهندس يدير الحكم في البلاد متواجد منذ عصر مبارك هو من قال إن البرادعي يجب إن يكون رئيس ولكن اليوم لا يوجد بديل للرئيس السيسي لذلك سيرحل بدون خطة بديلة !! .

هذا المهندس هو من يدير الحكم في البلاد فمن إذاً من يطلب من هذا المهندس إن يغير الرئيس ويضع رئيس جديد الدولة الأكبر في العالم والعدو الأول لروسيا ! أمريكا صح ؟ أنا مش عارف أصلاً عمرو أديب قال : ” أنا إتقالي بالنص كدا ، موضوع روسيا كوم ، وموضوع عبد الفتاح السيسي كوم ، وذلك بسبب لوجوء السيسي إلي روسيا ” طيب سؤال ما قبل النوم من الذي قال للإعلامي هذا الكلام وأنا برضو مش فاهم معني الكلام !! .

والرئيس السيسي يمثل قوة ضاربة إلي الغرب لذلك يريدوا التخلص منها بسبب قيامه بإيجاد حلول بإستمرار لكل المشاكل التي تقع أمامه !! .

التعليق لم يقرأ ولكن بهدوء ولا تسب أو تعلن فلا يوجد هناك شيء جديد

الخبر | مصر 24: عمرو أديب : خطة رحيل عبد الفتاح السيسي بدأت من فترة ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نجوم مصرية - اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق