مصر 24: مذكرة تفاهم جديدة بين "أوبر مصر" ووزارة التضامن الاجتماعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت – إيناس الجبالي:
 
أطلقت أوبر برنامج “أوبر للدعم الاقتصادي”، والذي يهدف إلى توفير الموارد والتعليم والتدريب إلى قطاعات أوسع من المجتمع، بما في ذلك الشباب والمرأة، بهدف أن ينضم السائقون-الشركاء إلى أوبر، ويصبحون من رواد الأعمال الناشئة.
 
يتضمن البرنامج مذكرة تفاهم تم توقيعها مع منظمة التعليم من أجل التوظيف-مصر، وشركة بي پي إي بارتنرز (بلتون للإستثمار المباشر سابقا) من خلال الشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة، متضمنةً في ذلك شركاتها التابعة (القاهرة للتنمية وصيانة السيارات-بيجو مصر، الصعيد للتأجير التمويلي ، ورواج لتجارة السيارات)

تعد المذكرة هي الأولى من نوعها، وستقوم أوبر بتوظيف شراكتها مع منظمة التعليم من أجل التوظيف لخلق فرص اقتصادية واجتماعية للفئات التي تعاني من قلة الموارد في المجتمع، وذلك بالتركيز على الشباب والمرأة. خريجي البرنامج سوف يصبحون شركاء لأوبر، وسيمنح اتفاق التمويل القدرة للسائقين-الشركاء على أخذ تمويلات مبسطة وسهلة السداد.

الخبر | مصر 24: مذكرة تفاهم جديدة بين "أوبر مصر" ووزارة التضامن الاجتماعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق