اخبار مصر اليوم مباشر ضبط «أخطر قيادي إرهابي نفذ أعمال تخريبية» بمحافظات صعيد مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، من ضبط “القيادي التنظيمي الإخواني الهارب”، عماد الدين عبيد إسماعيل، 46 سنة- مهندس بالإذاعة والتلفزيون- بمركز القصير بالبحر الأحمر.

وأفادت الأجهزة الأمنية، وفقًا لما أفاد به مراسل أونا، أن تم إلقاء القبض عليه عقب ورود معلومات للأجهزة الأمنية، تفيد بتواجده بمدينة قنا، هروبًا من الملاحقات الأمنية .

ويُعد المذكور “أحد أبرز قيادات التنظيم الإرهابي” بمحافظات الصعيد، و”المسئول عن لجان العمليات النوعية”، بتلك المحافظات خلال الفترات الأخيرة، والذي خطط للعديد من الحوادث الإرهابية من تفجيرات أبراج الضغط العالي للكهرباء بمحافظات البحر الأحمر، قنا، الأقصر، و نجع حماد، حسبما أفاد البيان.

وصدرت ضد الإرهابي سالف الذكر  في تلك الوقائع المشار إليها عدة أحكام قضائية بالسجن المؤبد مع الشغل .

وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت المذكور، اليوم، بمدينة قنا، وبحوزته مبالغ مالية كبيرة، عملات أجنبية، وأجهزة اتصالات حديثة، للاستخدمها في أعمال التفجير عن بُعد .

ويذكر أن “القيادي الإرهابي” كان يستعد للهروب والسفر لدولة السودان هروبًا من الملاحقة الأمنية بعد تضييق الخناق عليه.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر ضبط «أخطر قيادي إرهابي نفذ أعمال تخريبية» بمحافظات صعيد مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق