اخبار مصر اليوم مباشر «أورنج» تطلق أول متجر ذكي في مصر‎

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفالية أورنج

أعلنت  اليوم الثلاثاء،  أورنچ، مشغل الاتصالات الرائد في العالم، عن افتتاح أول متجر ذكي لها في السوق المصري في احتفاليةٍ رائعة، أقيمت في أبراج نايل سيتي، مقر اورنچ مصر.

وتعتبر مصر هي الدولة  السابعة التي تفتتح فيها  أورنچ فكرة “المتجر الذكي”، بعد رومانيا وبولندا وفرنسا ومولدوفا والأردن وتونس.

وحضر افتتاح المتجر الذكي الجديد، وفقًا لما ذكره البيان الصادر عن أورنج، كًلُ من ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لأورنچ، وإيف جوتيه، الرئيس التنفيذي لأورنچ مصر، وعددٍ كبير من قيادات  أورنچ العالمية وأورنچ مصر.

ويقدم متجر أورنچ الجديد تجربة رقمية جديدة، وفريدة من نوعها من خلال الجمع بين أحدث الابتكارات مع تقديم أفضل الخدمات من خلال موظفين على أعلى مستوى من التدريب، لتلبية احتياجات العملاء.

 كما يقدم المتجر للعملاء جميع الخدمات الاعتيادية بطريقة سهلة ومبتكرة، حيث تم تصميم المتجر الذكي كي يُشعر العميل أن له مطلق الحرية في اختياراته.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر «أورنج» تطلق أول متجر ذكي في مصر‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق