مصر 24: مجلس وزراء الداخلية العرب يدين الهجوم الإرهابي على بن قردان التونسية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تونس - (د ب أ):

أدان مجلس وزراء الداخلية العرب من مقره في تونس الهجوم الارهابي الذي استهدف مدينة بن قردان ، مشيدا بأداء الجيش والأمن في مواجهة الجماعات الارهابية.

وأصدر المجلس، بيانا اليوم الثلاثاء، أعرب فيه عن استنكاره الشديد وإدانته المطلقة للهجوم الإرهابي الغادر الذي وقع أمس الاثنين في مدينة بن قردان، وخلف عددا من القتلى والجرحى.

وجاء في البيان "إن الأمانة العامة إذ تترحم على أرواح الضحايا من المواطنين ورجال الأمن والجيش راجية لهم الرحمة والغفران ولذويهم الصبر والسلوان، لتعرب عن اكبارها للأداء البطولي لقوات الأمن والجيش في مواجهة هذا العمل الاجرامي المنظم".

وأشادت الأمانة العامة في البيان "بالتلاحم التام بين المواطنين وقوات الأمن في مواجهة هذه الشرذمة الضالة"، مشيرة إلى أن "لا مستقبل للإرهاب في أرض تونس ولا في قلوب التونسيين".

كانت احداث بن قردان خلفت في حصيلة نهائية 36 قتيلا في صفوف الارهابيين و12 قتيلا في صفوف قوات الأمن والجيش و7 قتلى مدنيين.

الخبر | مصر 24: مجلس وزراء الداخلية العرب يدين الهجوم الإرهابي على بن قردان التونسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق