مصر 24: "المؤتمر": المرحلة القادمة تهدف لتوصيل صوت المواطن والشباب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - علاء أحمد:

أكد اللواء طيار أمين راضي الأمين العام لحزب المؤتمر، أن الحزب يضع رؤية مستقبلية شاملة تعمل على التواصل مع جميع طوائف المجتمع المصري بجميع ربوع مصر والنظر إلى مشاكلهم برؤية جديدة وعدم الاكتفاء بوضع التشريعات والقوانين دون التواصل المباشر مع المواطنيين عن قرب .

كما أكد راضي، في تصريحات صحفية له، على أن المرحلة القادمة تهدف إلى توصيلةصوت المواطن و معاناته بشكل عام والشباب بشكل خاص، من خلال خطة منظمه تجمع المشاكل العامة بالمحافظات وعرضها على الأمانة العامة و متابعتها لحين التصديق على حلها .

جاء ذلك عقب اجتماع الحزب الذي عقد بمقر الأمانة العامة بجاردن سيتي لمناقشة أهم المشكلات التي تواجه محافظات الوجه البحري والقناة ، برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب وبحضور اللواء طيار أمين راضي نائب رئيس الحزب والأمين العام وحامد الشناوي نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم والدكتور أحمد إدريس عضو المجلس الرئاسي وأمين العضوية وأحمد خالد أمين عام اتحاد الشباب وأحمد رواش أمين تنظيم اتحاد الشباب.

وشهد الاجتماع حضور عدد من أمناء محافظات الوجة البحري اللواء سيد خضر أمين الحزب بمحافظة الدقهلية والدكتور أحمد عثمان أمين الحزب بالغربية ومحمد هلال أمين الحزب بالسويس وعصام دياب أمين الحزب بالاسماعيلية وهيثم الشناوي أمين الحزب ببورسعيد وليد بر ،أمين مساعد القليوبية .

ومن جانبه قال حامد الشناوي أن الاجتماع ناقش تنفيذ برامج الحزب والعمل على وعقد ندوات ثقافية وسياسية.

وشدد الشناوي على ضرورة العمل وسط المواطنين وحل مشكلاتهم التي تواجههم مشيراً ، لضرورة تفعيل برامج و أهداف الحزب وترجمتها علي أرض الواقع .

الخبر | مصر 24: "المؤتمر": المرحلة القادمة تهدف لتوصيل صوت المواطن والشباب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق