مصر اليوم بالفيديو والصور.. عمرو موسى يعلن تأسيس المؤسسة المصرية لحماية الدستور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصر

أخبار مصر- سماء المنياوي

أعلن عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور سابقا من نقابة الصحفيين بالقاهرة اليوم الثلاثاء عن تدشين المؤسسة المصرية لحماية الدستور بمشاركة نخبة من الشخصيات العامة  والسياسيين وعدد من اعضاء لجنة الخمسين ، بتهدف المؤسسة الى الدفاع عن اهمية العمل على تطبيق الدستور وتفعيله.

واوضح موسى أن المؤسسة المصرية لحماية الدستور هى مؤسسة اهلية خاضعة للقانون رقم ٨٤ لسنة ٢٠٠٢  وتستهدف حماية مبادئ الدستور التي صوت لصالحه الشعب المصري بأغلبية ساحقة، والتي تعتبر من أهم إنجازات خارطة الطريق و مطالب “ثورتى يناير- يونيو، وتجمع  عدد  من أبرز المشاركين في لجنة الخمسين ممن يملكون الخبرة العملية في كتابة الدستور، فضلاً عن العديد من الشخصيات العامة من الدبلوماسيين والإعلاميين ورجال القانون وأساتذة الجامعات  والنقابيين والمجتمع المدنى ،بما يستجيب للحاجة لتوسيع نطاق التشاور انطلاقاً من خلفيات مهنية مختلفة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم بالفيديو والصور.. عمرو موسى يعلن تأسيس المؤسسة المصرية لحماية الدستور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق