مصر اليوم مجلس النواب يحرم ” نائب الحذاء” حضور الجلسات دور الانعقاد الحالي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهى مجلس النواب خلال جلسته اليوم الثلاثاء برئاسة على عبد العال إلى الموافقة على حرمان النائب كمال أحمد اعتبارا من الجلسة المقبلة ولدور الانعقاد الحالى من حضور جلسات المجلس.

وكانت اللجنة المشكلة برئاسة حسن بسيونى للتحقيق مع النائب كمال أحمد لاعتدائه بالحذاء على النائب السابق توفيق عكاشة على خلفية استقباله سفير إسرائيل فى منزله وإهانته رموز وطنية.

تقدم النائب كمال أحمد باعتذاره للمجلس، معترفا أنه قام بفعل أهان به المجلس.

وأكد أنه ينبغى أن تكون هناك عقوبة مرتبطة بذلك الفعل، لكن” توفيق عكاشة’ قام بإهالة التراب على جميع الرموز الوطنية بفعلته.

وقاطع نواب كمال أحمد لرفضهم إعطائه ما وصفوه بالدروس الوطنية لهم، وانسحب أحد النواب، وانفعل عليهم على عبد العال مؤكدا حقه دستوريا فى الدفاع عن نفسه أو إنابة أحد للدفاع عنه، وانفعل نائب أخر مطالبا بخروج كمال أحمد من القاعة.

من جانبه، طالب النائب هيثم الحريرى بحرمان النائب من عشر جلسات لان تصرفه خاطئ لكن بجب التفريق بين طبيعة النائب الذى لم يصدر عنه أى تصرفات مخالفة وتصرف توفيق عكاشة الذى يؤيد التطبيع.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم مجلس النواب يحرم ” نائب الحذاء” حضور الجلسات دور الانعقاد الحالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق