مصر اليوم وزارة الداخلية تخصص يوم الجمعة من كل أسبوع للكشف المجانى على المواطنين

0 تعليق 126 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقوم قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بتخصيص يوم الجمعة من كل أسبوع للكشف الطبى المجانى على المواطنين المدنيين بالعيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة بمدينة نصر والعجوزة وتم الكشف على 38 حالة من الأطفال والسيدات والرجال وصرف الأدوية اللازمة لهم .

وإستمراراً فى مواصلة وزارة الداخلية لجهودها بشأن تفعيل أوجه التواصل المجتمعى مع مختلف الفئات وتقديم أفضل سبل التيسير على المواطنين .. وفى هذا الإطار وتحت رعاية اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية تم تخصيص يوم الجمعة من كل أسبوع للكشف الطبى المجانى على المواطنين المدنيين بالعيادات الخارجية بمستشفيات الشرطة ، وقد أسفر مجهود العيادات عن الأتى:-

أولاً : عيادات مستشفى الشرطة بالعجوزة : تم التنسيق مع ( مركز شباب ميت عقبة ، مركز شباب العجوزة ، مسجد الرشد ، كنيسة مارى جرجس ) وتوقيع الكشف الطبى على (31 ) حالة من الأطفال والسيدات والرجال وصرف الأدوية اللازمة لهم .

ثانياً: عيادات مستشفى الشرطة بمدينة نصر : تم التنسيق مع ( مسجد نورى خطاب ، كنيسة مارى جرجس ) وتم توقيع الكشف الطبى على ( 7 ) حالات من الأطفال والسيدات والرجال وصرف الأدوية اللازمة لهم .

يأتى ذلك فى إطار المشاركة الفعالة من أجهزة وزارة الداخلية بين أبناء الشعب المصرى العظيم وشرطته الوطنية وترسيخ مفهوم التواصل المجتمعى .

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم وزارة الداخلية تخصص يوم الجمعة من كل أسبوع للكشف المجانى على المواطنين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق