عاجل

مصر اليوم اليوم .. انطلاق قافلة دعوية لعلماء الأزهر إلى محافظة أسوان

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظات

أخبار مصر- حمودة كامل

برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وإشراف أ.د/ عباس شومان وكيل الأزهر وبالتنسيق مع سيادة اللواء مجدي حجازي  محافظ أسوان تنطلق مساء اليوم الثلاثاء8/3/2016م قافلة دعوية توعوية لعلماء الأزهر الشريف  إلى محافظة أسوان، حيث تقوم القافلة بعقد لقاء فكري موسع مع طلاب كلية التربية بأسوان بحضور أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وإقامة ندوات دينية بعدة مراكز للشباب منها: مركز شباب العبور بحري والبعالي بمركز كوم امبو، والديوان بالنصر، ومركز شباب الصعايدة بإدفو، ومركز شباب الحربياء بدراو، ومراكز أبو الرين والخدود وقدري عثمان بأسوان.

وأوضح فضيلة وكيل الأزهر الشريف أنه وجه أعضاء القافلة  إلى عقد مجموعة من اللقاءات الدينية والثقافية بقصور الثقافة والمساجد والمدارس والمعاهد بالمحافظة لنشر سماحة الإسلام، ونبذ كل أشكال العنف والتطرف، وبيان منزلة الوقت والعمل والاجتهاد في النهوض بالمجتمع، والتأكيد على القيم الإيجابية والأخلاق ، وبذل الجهد والطاقة من أجل رفعة مصر وازدهارها.

يأتي تنظيم هذه القافلة في ضوء انتشار القوافل الدعوية لعلماء الأزهر الشريف في كل محافظات مصر، وسط استقبال جماهيري بكل حفاوة وترحاب، مقدرين دور الأزهر الشريف الديني والوطني  والاجتماعي في خدمة أبناء الوطن جميعا.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم اليوم .. انطلاق قافلة دعوية لعلماء الأزهر إلى محافظة أسوان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق