مصر اليوم د. إكرام بدر الدين لــ”اخبار مصر”: لابديل لمصر الآن عن الإهتمام بالتعليم الحديث والبرامج التى تنمي القيم وروح الإبتكار

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصر

أخبار مصر : أيمن عدلــي

أكد الدكتور إكرام بدر الدين أستاذ العلوم السياسية جامعة القاهرة أن مصر من الممكن أن تحقق نموذجاً ناجحاً مهماً إعتماداً على التعليم الحديث الذي يعتمد على الإبتكار والتفكير الإبداعي وليس الحفظ والتلقين فالنمور الآسيوية تعطي مصر الأمل في أن تحقق نموذج تنموي إعتماداً على قدرتها البشرية والإقتداء بعوامل النجاح التى تتوافر لهذه الدول.

وأضاف بدر الدين في تصريح لموقع “أخبار مصر” www.egynews.net أن مصر عليها الإستفادة بالعنصر البشري من خلال التعليم والتدريب والعمل الجماعي ومن فلسفة التعليم نفسها أي ليس تعليم تلقين وتعليم لا يهدف للحفظ وإنما يهدف لروح الإبتكار وتنمية العمل الجماعي وتنمية الدافع للإبتكار وتنمية التعددية والتنوع والتدريب التحويلي أي تأهيل الموظفين لممارسة أعمال الدولة في حاجة إليها.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم د. إكرام بدر الدين لــ”اخبار مصر”: لابديل لمصر الآن عن الإهتمام بالتعليم الحديث والبرامج التى تنمي القيم وروح الإبتكار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق