اخر اخبار مصر اليوم فرغلي: وافقنا على مطلب رئيس البرلمان بوقف الفاعليات الاحتجاجية حتى موعد بيان الحكومة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد البدرى فرغلي رئيس الاتحاد العام لاصحاب المعاشات أن الاتحاد وافق على طلب رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال بوقف جميع الفاعليات الاحتجاجية التى قرر الاتحاد تنظيمها للمطالبة بوضع حد أدني للمعاشات.

وقال البدرى – فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب لقائه برئيس البرلمان – إن رئيس البرلمان طلب من الاتحاد وقف جميع الفاعليات حتي يوم 27 مارس الجارى موعد إلقاء بيان الحكومة لاعطائها مهلة للرد رسميا على طلبات الاتحاد”.

وأضاف أنه أثناء تنظيم الوقفة الاحتجاجية بميدان طلعت حرب بوسط القاهرة ومقر حزب التجمع صباح اليوم تلقي اتصالا من وزارة الداخلية تم إبلاغه بورود معلومات تفيد احتمالية إندساس عناصر إخوانية داخل الوقفة الاحتجاجية وهو ما يمثل خطورة على حياتهم, واقترحت الوزارة تنظيم الوقفة داخل مقر حزب التجمع حفاظا على أرواحهم, وهو ما أمتثلنا له إلا أن ضيق المكان دفع عددا من المشاركين للتظاهر بالميدان”.

وأضاف أنه توجه وعدد من أعضاء الاتحاد إلى مقر مجلس النواب للقاء رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال لعرض مطالبهم عليه والمتعلقة بوضع حد أدنى للمعاشات واسترداد أموال المعاشات من وزارة المالية – على حد قوله – بالإضافة إلى صرف 5 علاوات متأخرة.

يذكر أنه لم يشارك في الوقفة أي من موظفي قطاع الشئون الاجتماعية بوزارة التضامن أو قطاع التأمينات أو أي من المتقدمين لمسابقة التأمينات على عكس ما تم إعلانه مسبقا.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم فرغلي: وافقنا على مطلب رئيس البرلمان بوقف الفاعليات الاحتجاجية حتى موعد بيان الحكومة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق