مصر اليوم مارجريت عازر لـ قناة صوت الشعب: إسقاط عضوية عكاشة لم تكن بسبب مقابلة السفير الإسرائيلى

0 تعليق 138 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصر

أخبار مصر – رباب عبد الجواد

قالت الدكتورة النائبة مارجريت عازر – عضو ائتلاف دعم مصر وعضو لجنة التحقيق فى واقعتى توفيق عكاشة وأحمد كمال – إن إسقاط عضوية توفيق عكاشة لم تكن بسبب مقابلة السفير الإسرائيلى ولكنها تمت بناء على التفاوض فى أشياء تخص السلطة التنفيذية والنقاش فى موضوعات يتم فيها التفاوض وهذا يمكن أن يفسد المفاوضات.

وأضافت عازر فى تصريحات لها لقناة صوت الشعب مساء الأحد توفيق عكاشة  لم يستأذن من البرلمان ولا من الجهات المعنية على الأقل ، وهى رسالة إلى الكيان الصهيونى بأن الشعب المصرى رافض الانتهاكات الواضحة من الكيان الصهيونى ، مشيرة إلى أن عكاشة تحدث على الاتفاقية وعلى سد النهضة وهذه مفاوضات خاضعة للسلطة التنفيذية وعلى مد مياه النيل لإسرائيل وهو بعيد تمامًا عن السلطة التشريعية لكنه يخص السلطة التنفيذية.

قالت عازر ان واقعة ضرب توفيق عكاشة داخل البرلمان من قبل النائب كمال أحمد خارج الأعراف البرلمانية ومازالت التحقيقات جارية لكننا لم نقرر العقوبة والتحقيقات جارية مع النائب بوتيرة سريعة ولابد من فرض عقوبة ضده.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم مارجريت عازر لـ قناة صوت الشعب: إسقاط عضوية عكاشة لم تكن بسبب مقابلة السفير الإسرائيلى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق