اخر اخبار مصر اليوم رئيس جامعة المنيا: النهوض بالمستشفيات الجامعية وتوفير وتحديث أجهزتها من أولوياتنا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، أن ا لنهوض بالرعاية الصحية وتقليل حجم المعاناة عن المواطن البسيط، يعد من أهم أولويات المرحلة الراهنة، مُشيراً إلي أن المستشفيات الجامعية تحتاج إلي دعم كبير، حتي تستطيع تقديم خدمات طبية مناسبة للمواطن.

وأشار بأن ملف تطوير المستشفيات الجامعية يعد من أهم الأعباء والتحديات التي نواجهها في الفترة الحالية، موضحاً بأن الجامعات لن تتحسن صورتها إلا بتحسين الخدمات داخل المستشفيات الجامعية  والخدمة وذلك لأن عملها يمس جميع فئات المجتمع، فضلاً عن خدماتها الطبية الموجهه لقطاع كبير من المواطنين.

جاء ذلك في مجلس تحسين الخدمات للمستشفيات الجامعية بحضور الدكتور حسني سيد عبد الغني القائم بأعمال عميد كلية الطب، والدكتور أشرف عثمان مدير المستشفي الجامعي والدكتور عبد الحليم مدير مستشفي النساء والتوليد والأطفال والدكتور إيهاب رفعت مدير مستشفي الكلي والمسالك والدكتور محمد صلاح البدري مدير المستشفي التخصصي.

وتابع الدكتور  أبو المجد بأنه قد تمت الموافقة علي دعم المستشفيات الجامعية بأجهزة طبية جديدة في مستشفيات القلب والصدر، و النساء والتوليد، وقسم العيون ووحدة مكافحة العدوي بالمستشفي الجامعي.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم رئيس جامعة المنيا: النهوض بالمستشفيات الجامعية وتوفير وتحديث أجهزتها من أولوياتنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق