اخر اخبار مصر اليوم السفير المصري بفلسطين يبحث مع عضو بمنظمة التحرير آخر مستجدات المصالحة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أحمد مجدلاني ,اليوم الثلاثاء , سفير مصر لدى دولة فلسطين وائل نصر الدين عطية , وبحث معه آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والإقليمية.

وتطرق اللقاء الذي حضره أمين سر دائرة العلاقات الوطنية والسياسية للجبهة رشيد شاهين , إلى آخر المستجدات حول المصالحة وتحديات المرحلة, وأن الأولوية هي معالجة الوضع الداخلي للوصول الى انتخابات .

كما تناول اللقاء زيارة نائب الرئيس الأميركي جو بايدن للمنطقة , لأعتبارات ليس لها شأن بالموضوع الفلسطيني الإسرائيلي, وإنما بخصوص الهدنة والحل السياسي في سوريا وموضوع الإرهاب.

وأكد مجدلاني أهمية دعم الجهود الأوروبية والدولية من قبل الأشقاء العرب, وصولا إلى إمكانية عقد المؤتمر الدولي للسلام, بما يضمن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية.

وثمن مجدلاني عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين حكومة وشعبا, مشيدا بالجهود التي تبذلها مصر في إنهاء الانقسام ودعم الشعب الفلسطيني .

من جانبه, أكد السفير عطية عمق العلاقات الفلسطينية المصرية, مشددا على أن قضية فلسطين تعتبر القضية المركزية, واستمرار دعم مصر لكافة التحركات الفلسطينية على الساحة الدولية لتحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم السفير المصري بفلسطين يبحث مع عضو بمنظمة التحرير آخر مستجدات المصالحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق