مصر 24: في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء: محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنافي لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (2)في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (2)

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (3)في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (3)

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (4)في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (4)

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (5)في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (5)

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (6)في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (6)

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (7)في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (7)

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (8)في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (8)

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (9)في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (9)

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (10)في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (10)

في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (11)في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا (11)

كتب - محمد غايات:

قال أيمن كمال، رئيس تحرير مجله أكتوبر، إن الملامح الرئيسية لبرنامج الحكومة، تضع في اعتبارها محدودي الدخل والفقراء، وهو ما سيتم ترجمته في بيان الحكومة، والمقرر عرضه أمام مجلس النواب في ٢٧ مارس الجاري.

وشدد كمال، في تصريحات صحفية، عقب لقاء المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بعدد من الكتاب والصحفيين، على ضرورة تفعيل مواثيق الشرف الإعلامي، وأن تكون هيئة الاستثمار، هى الجهة الوحيدة المعنية بذلك، مطالبًا بمشاركة المواطن في تنقيه بؤر الإعلام التى تضرب بالمواثيق عرض الحائط، عن طريق استخدام حقه القانوني في مقاضاة المواطن للقنوات المخالفه للمواثيق الشرف الإعلامي.

وتابع كمال، أن الحكومة تضع رؤية جديدة لمنظومة التعليم؛ لتلافي الأخطاء الموجوده حاليًا بهذه المنظومة للارتقاء بهذا القطاع التي تعول عليه الحكومة خلال الفترة القادمة.

وأشار كمال، إلى أن رئيس الوزراء أكد على حزمه إجراءات سوف تقوم بها الحكومة؛ لضبط أسعار الدولار، من بينها تحفيز أكثر للصادرات، وزيادة عرض السلع في الأسواق.

في سياق متصل، أعربت الكاتبة لميس جابر، عن تفاؤلها بلقاء رئيس الوزراء، مؤكدة ان اللقاء اتسم بالشفافية، حيث تم تبادل ومناقشه جميع الآراء في كافة الأوضاع الداخلية، ومنها غلاء الأسعار، وقضايا التعليم، والصحة.

وأشارت إلى أن رؤية الحكومة في برنامجها، تعتمد في المقام الأول على الفقراء.

حضر اللقاء كل من الكاتبة نور الهدى زكي، و أيمن كمال، رئيس تحرير مجلة أكتوبر، والدكتور سيد ياسين، ووجدي عز الدين، وعادل السنهوري، والدكتورة لميس جابر، والكاتب الصحفي صلاح عيسى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: في لقاءه بالصحفيين.. رئيس الوزراء: محدودي الدخل والفقراء على رأس أولوياتنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق