عاجل

اخر اخبار مصر اليوم مدير عام منطقة مطروح الأزهرية يحيل 12 معلماً للتحقيق الفوري

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحال مدير عام منطقة مطروح الازهرية الدكتور سالم محمد عبد العاطي ،اليوم الثلاثاء، 12 معلماً للتحقيق الفوري لعدم تواجد أي معلم أو إداري بالمعهد حتي الساعة 8.25 أي ما يقرب ساعة تأخير عن مواعيد العمل الرسمية .

وجاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمجمع معاهد الفرقان بالزيتون حيث تواجد فضيلته بالمجمع في تمام الساعة 7.30 صباحا ولم يجد الا احد العمال وقد تخلف  إدارة ومعلمي المعهد عن مواعيد العمل الرسمية حيث تواجدوا بالمعهد في الساعة الثامنة ونصف .

ولذلك قرر فضيلته إحالة 12 معلماً للتحقيق الفوري واتخاذ اللازم حيالهم ، وقد اكد فضيلته حرصه علي الارتقاء بمستوي العملية التعليمية بالتعاون مع جميع الإدارات بالمنطقة الأزهرية حيث التعاون المتكامل مع الجميع .

و من ناحية أخري صرح فضيلة الدكتور سالم محمد عبد العاطي بانه سوف يتم النظر في شكوي اولياء الامور بمعهد النجيلة بخصوص عدم موافقتهم علي تسلم شيخ المعهد الجديد عمله ، بأنه قد تسلم عمله اليوم بناءً علي قرار ترقيه معتمد من فضيلة الامام الاكبر شيخ الازهر الشريف الشيخ أحمد الطيب ، وهذا الامر خاص بشيخ الأزهر الشريف لأن الكوادر المختارة مشهود لها بالكفاءة ولا دخل لنا في هذا القرار، واذا ثبت بعد ذلك بأنه مقصر في عمله سوف ينقل فورا من مكانه ، واكد ايضا بأن الشيخ السابق للمعهد ليس له قرار وكان يعمل بصفه وكيل المعهد وعند الضرورة سيتم نقله اذا ظل عائقا لسير العملية التعليمية .

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم مدير عام منطقة مطروح الأزهرية يحيل 12 معلماً للتحقيق الفوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق