عاجل

اخبار مصر الان مباشر فيديو| مميش: إيرادات قناة السويس تحصّل بالجنيه المصري

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس هيئة قناة السويس، الفريق مهاب مميش: إن "الأمور ماشية كويس داخل قناة السويس، وبنعمل ليل نهار، وأن قناة السويس أحد أهم موارد جلب العملة الصعبة للدولة المصرية".

وأضاف مميش، خلال مدخله هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، في برنامج "مانشيت"، الذي يعرض على قناة "ONtv"، اليوم الثلاثاء، أن إيرادات هيئة قناة السويس حاليًا تحصل بالجنيه المصري من البنك المركزي، بعد إيداع رسوم التحصيل بالدولار، مؤكدًا، أن أكثر من مائة سفينة تمر في قناة السويس يوميًّا، والحمولات التي مرت تقدر بمليار طن في العام 2015.

وتابع مميش، أنه تم تحقيق 40 مليار جنيه أرباح في العام 2015، زيادة عن السنة الماضية بـ1.4 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن أموال قناة السويس تضخ في خزانة الدولة، وإحنا الهيئة الوحيدة التي تضخ حاليًا في خزانة الدولة بالمليارات، ومفيش ولا مليم بيخرج بره خزانة الدولة من عوائد قناة السويس".

وأشار مميش، إلى أن درسات قناة السويس الجديدة على أعلى مستوى، وتعتبر نظرة مستقبلية لقناة السويس، و115 سفينة عبرت من خلال طريق رأس الرجاء الصالح منذ أكتوبر حتى مارس الجاري.

اقرأ أيضًا:

فيديو| مميش يكشف تفاصيل إنقاذ السفينة البنمية في قناة السويس

مميش: إنقاذ "سفينة الصب البنمية" بالجهود الذاتية

صور| مميش: إنقاذ السفينة البنمية "الجانحة" بالجهود الذاتية

شحوط سفينة بقناة السويس وتعرض جزء منها للغرق

الخبر | اخبار مصر الان مباشر فيديو| مميش: إيرادات قناة السويس تحصّل بالجنيه المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دوت مصر - مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق