مصر 24: قاتل "طفلة الخامسة" بعد فشله في اغتصابها: قاومتني كفتاة عفيفة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المنيا ــ ريمون الراوي:

أمرت النيابة الكلية بشمال المنيا، اليوم الثلاثاء، حبس متهم بقتل طفلة في الخامسة من عمرها، خوفاً من افتضاح أمره بعد التحرش بها جنسياً، 4 أياما على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، كشفت غموض العثور على جثة طفلها، ملقاة داخل جوال بلاستيكي، بإحدى قري مركز مغاغة بالمنيا، وتبين أن القاتل بقال في عقده الرابع من العمر تحرش بها أثناء شرائها الحلوى منه راغبا اغتصابها، ولما استغاثت خنقها بقسوة "بإيشارب" وألق جثتها فجر اليوم التالي. 

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، تلقي إخطارا من العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، من "حجازي.إ"، عم الطفلة "ناريمان.م.ا" 5 سنوات، باختفائها من حفل زفاف أحد أقاربهم، وبعد تلقي البلاغ، تم عُثر على جثة الطفلة في اليوم الثاني للعرس، ملقاة داخل جوال أمام منزل أحد أهالي العزبة.

وتشكل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء محمود عفيفي، مدير مباحث المديرية، وتوصلت جهود الفريق إلى أن مرتكب الواقعة هو "حمادة.س.ت"، 37سنة بقال ومقيم بذات الناحية.

وكشفت التحريات أن الطفلة توجهت لمحل الجاني لشراء حلوى، فحاول التحرش بها جنسيا، فاستغاثت بصوت عال فخشي افتضاح أمره وخنقها بالإيشارب الخاص بها، والذي كانت ترتديه، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. 

ووضع الجاني جثة الطفلة بجوال فارغ، واتصل بأهلها من تليفون مجهول لتضليلهم، وألقاها في أحد أكوام القمامة أمام منزله في الفجر.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف تفصيليا بالواقعة قائلا:"قاومتني كفتاة كبيرة عفيفة".

الخبر | مصر 24: قاتل "طفلة الخامسة" بعد فشله في اغتصابها: قاومتني كفتاة عفيفة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق