مصر 24: محلب عن سكان الدويقة: "الحياة ظلمتهم.. ولدينا رؤية لمساعدتهم"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

محلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهممحلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهم

محلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهم (2)محلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهم (2)

محلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهم (3)محلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهم (3)

محلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهم (4)محلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهم (4)

محلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهم (5)محلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهم (5)

محلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهم (6)محلب عن سكان الدويقة الحياة ظلمتهم (6)

كتبت- نورهان محسن:

قال المهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، إنه بتكاتف الجميع "استطعنا أن نصنع مشروعات قومية قادرة على جلب الكثير من الاستثمارات".

وأضاف محلب، خلال زيارته لجامعة حلوان، اليوم الثلاثاء، "لدينا رؤية لاحتواء منطقة الدويقة والمناطق الخطر فيها حيث نقوم على تسكين حالات التي تم إخلاءها على مراحل، مؤكدًا أن التمويل للمرحلة الثانية من عملية التسكين كان من صندوق تحيا مصر، مشيدًا بتصميم وتنفيذ المشروع.

وأكد مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، أنه لازال يستمر في زيارة المشروع القومية، مضيفًا "إننا نريد أن نستمر في التحدي لتنفيذ مشروع مصري لانقاذ العشوائياتئ، موضحًا "الناس دي تستاهل تعيش على أعلى مستوى لأن الحياة ظلمتهم، ونحاول أن نغيير الأوضاع من أجلهم".

كان قد استقبل الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان، اليوم الثلاثاء، بمقر الجامعة المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية ورئيس مجلس الوزراء السابق والدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة.

استهدف اللقاء إيجاد ومناقشة قضايا تتعلق بآليات تمكين سكان العشوائيات، وتأهيلهم للانتقال للمساكن البديلة، والمقترح أن يتم ذلك من خلال دراسة علمية ميدانية تقدم بها الكوادر المتخصصة بالجامعة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم خاصة المتخصصين فى مجال الخدمة الاجتماعية، تحت عنوان: "آليات التعامل مع انتقال سكان العشوائيات إلى المساكن البديلة.. دراسة فى ضوء الواقع الديموغرافى للسكان".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: محلب عن سكان الدويقة: "الحياة ظلمتهم.. ولدينا رؤية لمساعدتهم" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق