مصر 24: في يومها العالمي.. الأزهر يهنئ المرأة المصرية ونساء العالم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في يومها العالمي.. الأزهر يهنئ المرأة المصرية ونسا

كتب- عبدالرحمن أحمد:

هنأ الأزهر الشريف، نساء مصر والعالم أجمع، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق 8 مارس من كل عام.

وأعلن الأزهر، أنه إذ يؤكد على المكانة الكبيرة للمرأة، والحقوق التي كفلتها لها الشريعة الإسلامية أما وأختا وزوجة وابنة، والتي هيأتها لتكون المربية والأم والمعلمة والناصحة والداعية، فإنه يقدر حق التقدير دورها في بناء الأسر والمجتمعات وحماية المجتمع وتحصينه من التطرف والأفكار المغلوطة من خلال تربية الأبناء تربية سليمة بعيدة عن التشدد والغلو.

وشدد الأزهر الشريف على دعمه التام للمرأة ورعايته لحق تواجدها في كافة الميادين، ومساندته بكل قوة لدورها في بناء مجتمع قوي متماسك يحب أرضه ووطنه، وينصر قضاياه، وذلك إيمانا منه بأهمية الدور الذي يجب أن تكون عليه، وأهمية تفاعلها في بناء الوطن وحمل المسئولية مع الرجل.

وتقدم الأزهر الشريف في هذه المناسبة بأسمى آيات التهاني للمرأة المصرية اعترافا بجميلها الذي لا ينكره إلا جاحدٌ، فهي التي تحملت عبئا كبيرا في بناء ونهضة هذا الوطن، مطالبا جميع الأجهزة المعنية بالاعتناء بالمرأة ورفع أي ظلم يطالها، أو أي عناءٍ تتعرض له.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: في يومها العالمي.. الأزهر يهنئ المرأة المصرية ونساء العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق