اخر اخبار مصر اليوم بدء تلقي طلبات حج الجمعيات الأهلية بأسيوط

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت محافظة أسيوط اليوم الثلاثاء تلقي طلبات الحج عن طريق الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي وذلك حتى 20 مارس الجاري.

وقال محمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط, في تصريح اليوم, إنه تم تخصيص 370 فرصة حج لمحافظة أسيوط والتقديم سيكون بمقر الجمعيات الأهلية المسجل بها المتقدمين وتوزع الاستمارات مجانا حيث تم تسليمها للإدارات الاجتماعية بكافة مراكز المحافظة لتسليمها للجمعيات الأهلية.

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أنه سيتم توزيع الأعداد على المراكز الإدارية طبقا لتعداد السكان عن طريق القرعة التي سيتم إجراؤها يوم 31 مارس الجاري بالديوان العام للإعلان عن الفائزين, موضحا أنه يشترط في المتقدمين ألا يكون قد سبق له الحج خلال خمس سنوات ماضية لإتاحة الفرصة لغيره من المواطنين الراغبين في تأدية الفريضة.

وأكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن تسجيل الأسماء وإجراء القرعة سيتم بشفافية دون تدخل أو محسوبية أو أي استثناءات خاصة أنها تجرى عن طريق استخدام الحاسب الآلي, وذلك بعد تسجيل أسماء جميع المتقدمين بمختلف مراكز المحافظة.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم بدء تلقي طلبات حج الجمعيات الأهلية بأسيوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق