اخبار العالم مؤسسة البيان الخيرية و" تسبيل " تبرمان اتفاقية لإعداد نظام الأوقاف التعليمية

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبرمت مؤسسة البيان الخيرية للأغراض التعليمية وتسبيل لتطوير الأوقاف اتفاقية لإعداد نظام أوقاف أعمال مؤسسة البيان للأغراض التعليمية.
أبرم الاتفاقية كلاً من أمين عام المجلس الوقفي بمؤسسة البيان الخيرية للأغراض التعليمية سعد بن عبدالله الزهراني والمستشار الإداري لتسبيل لتطوير الأوقاف زهير بن عبدالرحمن ناصر.
وتهدف الاتفاقية لإعداد نظام لأوقاف أعمال مؤسسة البيان وأهدافها، ويشمل النظام الأحكام المنظمة للوقف والأهداف العامة للأوقاف والموارد المناسبة والمصارف التي ينفق عليها ريع الأوقاف وإدارة الأوقاف إلى جانب الأحكام العامة.
يذكر بأن تسبيل لتطوير الأوقاف تسعى لتعزيز ثقافة الوقف وإدارته بعمل مؤسسي لتسهم في تنمية المجتمع في المجالات البشرية والصحية والاجتماعية وغيرها، كما تسعى تسبيل لمد جسور التعاون مع الجميع للإسهام في تحويل الوقف إلى واقع عملي عبر برامج ذات طابع شمولي وتوعوي وتنموي وجعلها واقعاً ملموساً من خلال تحقيق الشراكة الحقيقة بين مؤسسات المجتمع المدني تجاه المجتمع في سبيل تحقيق التنمية المستدامة.

الخبر | اخبار العالم مؤسسة البيان الخيرية و" تسبيل " تبرمان اتفاقية لإعداد نظام الأوقاف التعليمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق