اخبار العالم أشهر تاجرة مخدرات في قبضة الشرطة المصرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن في محافظة أسيوط في صعيد مصر القبض على تاجرة هيروين، بعد رحلة طويلة من الرصد والمتابعة من جانب أجهزة الأمن. وحاصرت الشرطة المتهمة في شقة مستأجرة في مدينة أسيوط، وعثر معها على 512 تذكرة هيروين، وتم اقتيادها إلى مديرية أمن أسيوط.

وبسؤالها، أقرّت بأنها تمارس نشاطها في الإتجار بالهيروين منذ قرابة السنتين، وأنها تنقّلت بين 3 محافظات في الصعيد كلما شعرت بوجود المباحث.

واعترفت المتهمة نادية .م (48 سنة) أمام الفريق الأمني، بأن زوجها توفي منذ 5 سنوات وورثت تجارة الهيروين والأفيون منه، وأدخلت هذا النشاط بعد أن ذاع صيتها بين زبائنها، مشيرة الى أنها تتخذ احتياطات سرية في التعامل مع زبائنها.

وقالت إنها بدأت نشاطها في محافظة المنيا، وعندما شعرت بوجود رجال المباحث قررت ترك المحافظة والإقامة في محافظة قنا لمدة سنة كاملة، حتى استقر بها الحال في نهاية المطاف في محافظة أسيوط، لافته الى أنها سقطت في أيدي الشرطة بعد 7 أشهر من إقامتها في تلك المحافظة.

وعقب إنتهاء الشرطة من سماع أقوالها، تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لمباشرة تحقيقاتها مع المتهمة، وأمام النيابة أعادت المتهمة اعترافاتها، فقررت النيابة العامة حبسها على ذمة التحقيقات وإرسال المخدرات إلى المعمل الكيميائي لتحليلها لبيان مدى تأثير المادة الفعالة فيها.

الخبر | اخبار العالم أشهر تاجرة مخدرات في قبضة الشرطة المصرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق