اخبار العالم تعرفي إلى طالعك في خامس الأبراج الصينية.. «التنين»

0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة

للتنين منزلة خاصة في نفوس الصينيين، وهم يعتبرون أنفسهم امتداداً لهذا الحيوان الذي يمثل عندهم القوة الخارقة والسلطة والشرف والكرامة؛ إضافة إلى الحظ السعيد والطاقة والنشاط، ولهذا كانوا يطلقون اسم هذا الحيوان على أباطرتهم وقُوادهم الشجعان، والتنين هو أكثر الحيوانات في الأبراج الصينية هيمنة وسيطرة ونفوذاً، ومواليد هذا البرج طموحون وأقوياء مع شيء من التهور، كما أن لديهم رغبة قوية في تولي القيادة بطريقة فيها بعض التكبر والعجرفة؛ إضافة إلى جنوح بعضهم نحو العدائية والنزق.

مواليد هذا البرج هم من أبصروا النور في واحدٍ من هذه الأعوام: 1916, 1928, 1940, 1952, 1964, 1976, 1988, 2000, 2012

شخصية مواليد «برج التنين»
أهم ما يميز مواليد هذا البرج الترابي، هو النشاط والحيوية وسرعة الانفعال ونفاد الصبر، مع بعض الميول الثقافية والفكرية، إنهم عموماً معتدلون في تعاطيهم مع أوجه الحياة المختلفة، وواضحون وصريحون، ويمكن أن يشيروا إلى الخطأ والصواب دون لفٍ أو دوران، ولكن بعضهم يظهر سلوكاً فيه ثقة مفرطة تصل إلى حد التكبر والتباهي؛ مما يولد شعوراً غير مريح لدى المحيطين، وفي الغالب؛ فإن مواليد هذا البرج يكرهون النفاق والرياء والتظاهر الكذاب والتشهير والطعن بالآخرين، كما أنهم جريئون ويواجهون الصعاب، ولكن عيبهم الكبير أنهم يرفضون أن يقودهم أو يسيطر عليهم أحد، وهذا ما يوقعهم في مشاكل كثيرة؛ خاصة نساء هذا البرج اللائي يرفض بعضهن سيطرة الحبيب أو الزوج.

أرقام الحظ لمواليد برج التنين: 1و6و7و17 و76.
زهور الحظ: الجوري الأحمر والخزامى البري.
ألوان الحظ: الذهبي والفضي والأبيض المائل للرمادي.
ما عليهم تجنبه: أرقام 9و8و3 وألوان الأحمر والأخضر والأسود والأرجواني.
نقاط القوة: الحزم وكرم الطباع والشهامة والطموح والرومانسية والتفاني في العلاقات العاطفية.
نقاط الضعف: غرابة الأطوار أحياناً، وسرعة الانفعال والغضب، وعدم القدرة على التسامح، والابتعاد عن الواقعية في التعامل مع الأمور.
شخصية برج التنين حسب فصيلة الدم
حاملو صنف الدم «O»: واثقون من أنفسهم، ويمكن أن يتسلموا زمام القيادة بجدارة وتمكن، إرادتهم قوية ويسعون بجد لتحقيق أحلامهم، عيبهم الكبير هو العناد الذي يسبب لهم أحياناً الفشل على صعيد الحب والزواج.
حاملو صنف الدم «A»: مرهفو الحس وسريعو التقلب وصارمون، ويتعاملون بحزم مع أنفسهم أولاً، ومع الآخرين ثانياً، لهم طموحات على صعيد السياسة والمال والفن، ولكنهم ليسوا فعّالين بما يكفي لتحقيق ما يريدون، كسلهم في الحب وتباطؤهم في التعامل مع ما يستجد على الصعيد العاطفي، يمكن أن يُفشل علاقتهم مع الطرف الآخر.
حاملو صنف الدم «B»: خياليون ومبدعون ودائماً ما يقدمون الأفكار الجديدة، أسلوبهم المميز في الدعابة والمرح يجمع حولهم كثيراً من الأصدقاء، ويشيع جو الراحة والفرح في الأماكن التي يتواجدون فيها، أحياناً لا يكونون جادين في العلاقات العاطفية، ولكن حين يحبون بعمق، يكونون مخلصين ومتفانين إلى أبعد الحدود.
حاملو صنف الدم «AB»: ملتزمون بمبادئهم، ولهم القدرة على تحمل المسؤوليات مهما كبرت، كما أنهم يؤمنون بالعدالة ويحاولون تطبيقها في تعاملهم مع الآخرين، يؤدون عملهم بإخلاص وكفاءة، ويحبون مساعدة المحتاجين، ولهم مواقف إيجابية في الحياة، وفي الحب يقدمون للطرف الآخر كل ما بإمكانهم تقديمه دون انتظارٍ لمقابل.

طالع «برج التنين» في الحب والتوافق العاطفي
ما يوافقهم عاطفياً: مواليد «برج الفأر» و«برج النمر» و«برج الثعبان»؛ فالتنين وُلد كي يعيش مع واحدٍ من هذه الأبراج، وكي يؤسس معه عائلة سعيدة؛ فهو معتاد على تقديم الدعم والمساعدة، وهم يقدمون له الاهتمام والحنان والحب الذي يحتاجه، كما أنه يتقاسم معهم نفس الاهتمامات والهوايات، ويمكن أن يقوموا معاً بمغامرات في الرحلات والسفر، تملأ حياتهم بالسعادة.
ما لا يناسبهم عاطفياً: مواليد «برج الثور» و«برج الخروف» و«وبرج الكلب»؛ فالتنين لا يتوافق مع هذه الأبراج؛ لأنه مثلهم لا يمكن أن يسامح بسهولة ولا يغفر أخطاء الحبيب، كما أنه يضع نفسه أولاً عند كل موقف يجمعهما؛ لذا تبدأ النزاعات والمعارك الكلامية، ويظهر التناقض في الشخصيتين يوماً بعد آخر؛ مما يربك حياتهما ويؤدي في الغالب إلى الانفصال، أو استمرار التعايش، مع المشاكل الدائمة.

الحظ في عام 2016
في هذا العام، كل شيء سيتحول إلى الأفضل على كل الصُعد، في المهنة والعمل، ثمة فرصٍ كبيرة يمكن أن يستفيدوا منها لتطوير إمكانياتهم ومواهبهم وتعزيز حضورهم المميز، وقد يحصلون على ترقية وظيفية أو زيادة في الراتب، على صعيد المال يمكن أن يستثمروا في مشروعٍ جديد يدرّ عليهم ثروة لا بأس بها، على صعيد الصحة، ثمة خللٍ ما في لياقتهم البدنية؛ مما يتطلب القيام ببعض التمارين الرياضية، وعلى العموم فإن الصحة على ما يرام، عدا بعض مشاكل التنفس البسيطة، على صعيد العلاقات العاطفية، هذه السنة إيجابية لمن يعيشون قصة حب، وثمة إمكانية كبيرة لتتويجها بالزواج.

أشهر مواليد «برج التنين»
«بروس لي»، و«برنارد شو»، و«روبن ويليامس»، و«ساندرا بولوك»، و«ريحانا»، و«في دوناوي»، و«ميليسا جوان هارت»، و«كورتني كوكس»، و«سارة برنار».

الخبر | اخبار العالم تعرفي إلى طالعك في خامس الأبراج الصينية.. «التنين» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق