اخبار العالم Ultra - Gloss ثورة في عالم أحمر الشفاه من ديور

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يكشف Peter Philips المدير الإبداعي لمكياج Dior في عام 2016عن ملمع شفاه ساحر، ثوري، ومتألق ومحطم لكافة حدود الألوان، إنه أحمر الشفاه Dior Addict lipstick فائق اللمعان الجديد. مع تركيبةDior Addict المتطورة والجريئة والمستوحاة من ثقافة الأزياء والألوان المبتكرة المشهورة بها دار Dior لتضفي على Dior Addict طابع متفرد يمتاز بالمرح والجراءة والعصرية. تقدم Dior جيل جديد من المُلمع المزود بتركيبة تملأ الشفاه وترطبها وتمنحها اللمعان بدون أن تترك أي لزوجة على الشفاه وذلك بفضل تلك التركيبة التي راعت احتياجات كل امرأة. تضم علبة أحمر الشفاه Dior Addict lipstick على 18 لون مفعم بالعاطفة وحب الحياة، فيضفي تألق جديد إلى الشفاه ليمنحها لمعاناً ليس له مثيل بالإضافة إلى تأثير Dior الفريد الذي يتميز باللون المتلألئ النقي.
" يضم Dior Addict فائق اللمعان الجديد كل هذه الصفات:
إنه مستحضر رائد سهل الاستخدام يحتوي على تركيبة سائلة مع أقصى درجات اللمعان وعدم اللزوجة لتعزز بشكل واضح من حجم الشفاه بشكل طبيعي وتجعلها رطبة..."

تعتمد تركيبة الجيل الجديد لـ Dior Addict فائق اللمعان الجديد على مجهود الخبراء في ابتكار أحدث التقنيات والمكونات، ليتماشى مع صيحات الموضة العصرية.

ثورة ترطيب وتكبير الشفاه
يحتوي Dior Addict فائق اللمعان الجديد على نواه ممتلئة بحمض الهيالورونيك الذي يعمل على حبس الماء الموجود في المنطقة المحيطة بالشفاه ليمنحها الترطيب مع الامتلاء حتى تُشع بالنضارة. كما أنه يعمل على ترطيب وتكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي حيث تبدو الشفاه طرية وبحجم مثالي أكبر لمده أطول.

لمعان وتألق فائق كالمرآة
تحتوي التركيبة الأساسية الجديدة لهذا السائل المدهش على مجموعة من الزيوت الأكثر لمعاناً، والتي استخدمتها Dior لأول مرة حتى ينزلق أحمر الشفاه بخفه وسلاسة على الشفاه بدون تكتل، مع تأثيره اللامع والجذاب للغاية الذي يغلف الشفاه بالترطيب كما انه خفيف للغاية ولن تشعري به على شفتيكِ.
ابتكرت مختبرات Dior ألوان كريستالية شفافة حتى تسمع للضوء أن يتغلغل بداخلها لتحصلي على لون مثالي ونابض بالحياة والنتيجة: شفاه بلمسة من الألوان اللامعة المتألقة .
تم اتباع نفس النهج المبتكر عند تصميم الفرشاة: فرشاة ذات غطاء كريستالي براق،فهي تزيد من نتيجة اللمعان من خلال وضع الكمية المناسبة على الشفاه، كما انها سهلة
الاستخدام أكثر من أي وقتٍ مضى. أضاف Peter Philips قائلاً "تم تطوير الجيل الجديد من الملمع بتركيبته الخفيفة سهلة الاستخدام لتناسب جميع النساء اللاتي لا يشعرن بالراحة عند وضع أحد مُلمعات الجيل القديم الذي كان يسبب لزوجة على الشفاه."
"ما عليكِ سوى وضع المُلمع لينزلق بسهولة على الشفاه ليرسم بألوانه تألقاً ليس له مثيل."

الخبر | اخبار العالم Ultra - Gloss ثورة في عالم أحمر الشفاه من ديور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق