اخبار العالم نجمات أمهات لأول مرة في حياتهن

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحتفل نجمات وزوجات نجوم هذا العام بلقب أمّ لأول مرة، إذ انضمت أسماء كثيرة لتحتفل بالطفل الأول في حياتها، في عيد الأمهات، الذي يتلقين فيه المعايدات لأوّل مرة بمناسبة أسمى الأعياد.
ننشر صور نجمات كأمّهات لأول مرة، فنبدأ بالممثلة البريطانية كيرا نايتلي Keira Knightley، ثم زوجة النجم توم هاردي Tom Hardy، مروراً بالنجمتين كاري موليغان Carey Mulligan و سام فايرس Sam Faiers، بالإضافة إلى نجمات أخريات أصبحن أمهات حديثاً، منذ أشهر قليلة .

1- Sam Faiers
استقبلت النجمة البريطانية سام فايرس Sam Faiers ، البالغة من العمر 25 عاماً طفلها الأول، من صديقها بول نايتلي Paul Knightley ، في 29 ديسمبر/ كانون الأول 2015، وأطلقت عليه اسم بول توني Paul Tony . تشارك النجمة معجبيها أخبار طفلها أوّلاً بأول على انستقرام، بالإضافة إلى لقطات من أجمل صوره.

2- Helen Flanagan
وضعت نجمة Coronation Street السابقة، البالغة من العمر 25 عاماً ، ابنتها الأولى من لاعب كرة القدم سكوت سنكلير Scott Sinclair في يونيو/ حزيران 2015. وتشارك الثنائي صورة طفلتهما Matilda Jessica Sinclair ماتيلدا جيسيكا سنكلير على انستقرام، حيث قال والدها: "أفضل يوم في حياتي. مرحباً بك إلى هذا العالم ماتيلدا جيسيكا سنكلير".

3-Katherine Jenkins
أعلنت المغنية الإنجليزية وزوجها أندرو ليفيتاس Andrew Levitas ولادة مولودتها الصغيرة، على انستقرام، في سبتمبر/ أيلول 2015، حيث نشرت صورة لإصبع طفلتها ممسكة بيدها.
و قالت كاثرين Katherine واصفة طفلتها بالأعجوبة الصغيرة: "نقدّم لكم ابنتنا آليا رين ليفيتاس Aaliyah Reign Levitas ".

Lily Cole -4
أعلنت عارضة الأزياء ولادة ابنتها من صديقها كوامي فيريرا Ferreira Kwame يوم 11 سبتمبر/ أيلول من عام 2015، عبر تويتر، قائلة: "يسعدنا القول إنه أصبح لدينا طفلة صغيرة!"، وأرفقتها بصورة ليد ابنتها، التي أطلقت عليها اسم وايلد Wylde ، وهي ممسكة بشعر والدتها.

5- Becky Adlington
أنجبت السباحة الأولمبية طفلتها سامر Summer في 8 يونيو/ حزيران من عام 2015.
وشرح والدها هاري نيدز Harry Needs سبب اختيار هذا الاسم بالذات لطفلتهما قائلاً: "لقد فازت Becky بأغلب ميدالياتها في فصل الصيف، ولقد تزوجنا في فصل الصيف، وأنجبنا طفلتنا في الفصل نفسه؛ لذا من المنطقي أن يكون اسمها على اسم الفصل المفضّل لدينا من السنة، أيّ صيف".

6- Izzy Judd
أنجبت زوجة هاري جاد Harry Judd طفلتهما الأولى لولا روز إيما Lola Rose Emma في 25 يناير/ كانون الثاني 2015.
وصرّح الوالد السعيد :
"كان يوم زفافنا أسعد يوم في حياتي، واليوم تضاعف شعوري بالسعادة عشر مرات بولادة طفلتي.. هو أفضل شعور على الإطلاق".

7- Catherine Tyldesley
استقبلت نجمة Coronation Street طفلها الأول آلفي Alfie في مارس آذار من عام 2015، من خطيبها توم بيتفيلد Tom Pitfield ، بعد ثلاثة أيام فقط من عيد الأمهات.

8- Helen Skelton
أنجبت مقدّمة البرامج التلفزيونية طفلها الأول إيرني Ernie في 19 يونيو/ حزيران من عام 2015.
تكلمت إيلين Helen عن الأمومة قائلة:
"لا أستطيع أن أصدق كم أحب أن أكون أماً. إنه أفضل شيء قمت به في حياتي"، وأضافت: "إنه الشعور الأفضل مضاعفاً عشر مرات أكثر مما كنت أتوقع".

9- Charlotte Riley
أنجبت زوجة النجم توم هاردي Tom Hardy طفلها الأول في أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2015، بعد شهر واحد فقط من إعلان الثنائي عن انتظارهما للطفل.
لم يحدّد الثنائي جنس مولودهما أو اسمه بعد، لكن الطفل شوهد ملفوفاً ببطانية زرقاء وقبعة حمراء.

10- Carey Mulligan
استقبلت نجمة هوليوود البالغة من العمر 30 عاماً ابنتها الأولى من المغني ماركوس مومفورد Marcus Mumford في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي وأطلقا عليها اسم إيفلين Evelyn.

11- Keira Knightley
استقبلت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي Keira Knightley مولودها الأول من زوجها الممثل جيمس رايتونJames Righton ، في لندن، يوم 26 مايو/ أيار من عام 2015، وكشفت عن اسم صغيرتها بعد ثلاثة أشهر، وقالت إنه إيدي Edie.
وفي معرض حديثها عن الأمومة، في مقابلة مع مجلة ELLE، قالت كيرا Keira: "إنه حبّ يبعث على الدهشة.. إنّه حبّ غير عادي".

 

في يوم الحب: نجوم يعلنون عن تفاصيل الحب في حياتهم

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

الخبر | اخبار العالم نجمات أمهات لأول مرة في حياتهن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق