اخبار العالم مازن حايك لـ سيدتي نت" حول نجوم "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز": معظم الأسماء غير دقيقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد البلبة والتسريبات التي أثيرت في الإعلام حول برنامج "ذا فويس" لناحية أسماء المدربين المشاركين فيه، خصوصاً بعدما أكد مدير أعمال الفنان محمد حماقي أنّه لم يتم التعاقد معه رسمياً، دون أن ينفي التفاوض معه للمشاركة في البرنامج، أكّد الناطق الرسمي بإسم مجموعة "ام بي سي" مازن حايك، لـ "سيدتي نت"، أنّ الامور ستحسم في 6 أيلول\ سبتمبر المقبل لناحية أعضاء لجنة التحكيم المشاركين في البرنامج .

وقال مازن حايك " سيتم الإعلان رسمياً عن أسماء المدربين في برنامج "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" خلال مؤتمرٍ صحفي في مكان التصوير في بيروت يوم الأربعاء 6 أيلول\سبتمبر . بالإنتظار، تبقى معظم الأسماء غير دقيقة أو غير مكتملة المعالم تعاقدياً وإجرائياً.

يشار إلى أن بورصة الترشيحات في الموسم المقبل من برنامج "ذا فويس" رست حتى هذه اللحظة على أحلام وإليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني.

الخبر | اخبار العالم مازن حايك لـ سيدتي نت" حول نجوم "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز": معظم الأسماء غير دقيقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق