اخبار العالم مايكل جاكسون "الإسباني" يُحدث ضجة.. لن تصدقوا الشبه الكبير بينهما!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثارت صور جديدة لملك البوب الراحل مايكل جاكسون Michael Jackson تداولتها حسابات إسبانية وبرازيلية على مواقع التواصل الإجتماعي ضجة كبيرة، ليتبين لاحقاً أنها تعود لشبيهه الإسباني، سيرجيو كورتيس، الذي ظهر قبل أقل من سنتين بشكل مدوٍ لشبهه الكبير بأيقونة البوب.

والسبب وراء عودته الى الأضواء مرة أخرى، هة صورة جديدة نشرها كورتيس قبل أيام قليلة عبر حسابه على "فيسبوك"، وتم تناقلها من قبل محبي جاكسون.

الشاب سيرجيو كورتيس هو من برشلونة في إسبانيا، إلا أنه عرف في البرازيل كأفضل شبيه لجاكسون، وقد ذاع صيته بشكل واسع قبل سنة، حتى إنه بدأ يحيي حفلات يقدم خلالها أغاني ولوحات راقصة لجاكسون.

يشار الى مات فيديس Matt Fiddes، الحارس الشخصي لمايكل جاكسون ، فجّر مؤخراً مفاجأة من العيار الثقيل، إذ كشف أن الأخير كان واقعاً في حب الأميرة ديانا Diana ، كما أراد الزواج منها.

وأوضحت صحيفة Daily Star أن الثنائي تبادل مكالمات هاتفية في أوقات متأخرة من الليل، وظل جاكسون متعلقاً بها لفترة طويلة ورغب في تطوير العلاقة بينهما بشدة، ولكن العلاقة لم تشهد أي تقدم.

الخبر | اخبار العالم مايكل جاكسون "الإسباني" يُحدث ضجة.. لن تصدقوا الشبه الكبير بينهما! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق