العرب اليوم: فيكتوريا بيكهام تصمم بلوزة بيضاء من القطن بسعر 90 إسترليني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

لندن ـ كاتيا حداد

تشتهر مصممة الأزياء الأميركية فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، بتجربة الاتجاهات المختلفة في الموضة، ويبدو أن السراويل ذات الأرجل الواسعة هي الأحب إلى قلبها ولن تتخلى عنها مهما طرحت من صيحات جديدة وبارزة في عالم الموضة.

وتتألق بيكهام في ساعات النهار بسروالًا واسعًا محافظة على الإطلالة الكاجوال من خلال التنسيقات المعتمدة، والتي يمكن ارتداؤها مع ألوان ظلية خفيفة أو داكنة، إلا أن أحدث صيحاتها الأساسية هي القميص الأبيض البسيط.

وقد ظهرت فيكتوريا بيكهام، في لندن ونيويورك على هامش إطلاق مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2018 المقبل وتعاونها مع إستي لودر، بسراويل واسعة فضفاضة، مختلفة الألوان، والتي اقترنتها مع قميص مائل قليلا كموضة الثمانينات. وكان من أبرز ما اعتمدته هو البلوزة البيضاء الأساسية في ملابسها والتي نحن جميعا بحاجة إليها في خزائننا.

حب بيكهام الجديد لم يكن موجهًا فقط إلى أي قميص أبيض قديم. ولكن اتضح أنها قد قامت بتصميم النسخة الخاصة بها كجزء من مجموعتها الجديدة "فيكتوريا". وتقول بيكهام: "أكره التي شيرتات حول العنق، أو التي يجب أن تكون مربوطة وذكورية، ولكنها ليست طويلة جدًا"، كما أنها أطلقت أحدث مجموعة لها "VVB"خلال أسبوع الموضة في لندن قائلة: "يجب أن تكون البلوزات البيضاء سهلة وبسيطة للعثور عليها كما يحتاجها الشخص".

اليوم، التي شيرت التي صنعتها بيكهام بمحبة - تأتي مع أحرف مطرزة بمهارة في الخط الأبيض الجرافيكي على الأكمام ومتاحة للشراء من خلال VictoriaBeckham.com، بسعر 90 جنيه استرليني وهو في متناول الجميع بأسعار معقولة.

ووصفت "فيكتوريا" البلوزة الجديدة بأنها "تي شيرت أبيض مصنوعًا من القطن الناعم الأبيض، مع الأكمام الفضفاضة التي تناسب الرقبة وتعطي مظهرًا أنيقًا".

الخبر | العرب اليوم: فيكتوريا بيكهام تصمم بلوزة بيضاء من القطن بسعر 90 إسترليني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق