العرب اليوم: خمسة معاطف الأكثر أناقة هذا الشتاء برزت في أسابيع الموضة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

لندن ـ كاتيا حداد

كانت أجواء أسابيع الموضة الأخيرة ممتعة في جو صيفي، إلا أن عددًا ضخمًا من الحاضرين كانوا حريصين على رؤية شيء واحد: معطف الشتاء، وفي حين أن موضة ملابس الشارع قد تميل نحو اتجاهات غير عملية، إلا أن المعاطف المعروضة مناسبة للارتداء في الفصول الباردة، ولمعرفة الموضة الرئيسية للمعاطف هذا الشتاء، لديك الخمسة معاطف الأكثر أناقة...

المعاطف الكاروهات

المعطف الكاروه هو المرافق المثالي للجينز مع الحذاء الرياضي، ويضيف هامش ذكوري مختلف إلى الفساتين الجميلة والأحذية العالية إلى الركبة، أفضل نوع من تلك المعاطف هو المناسب للقياس تماما، ولكن مع الأكمام الواسعة التي تترك مساحة لسترة مكتنزة، مثل المعطف البني الكاروه من ساندرو.

العرب اليوم - خمسة معاطف الأكثر أناقة هذا الشتاء برزت في أسابيع الموضة

إذا كنت ترغب في الحصول على معطف يناسبك خلال الأربعة أو الخمسة مواسم القادمة من الشتاء، فاختر معاطف مناسبة للقياس تمامًا، فهي لن تبطل موضتها سريعًا كما هو الحال في المعاطف الواسعة، ولتكن تحت الركبة أو أطول، فهي الأكثر أناقة وستناسب الجينز والسراويل والفساتين القصيرة.

المعطف الأحمر

أضاءت ظلال اللون القرمزي ولون الكرز والأحمر الساطع الشوارع في أسبوع الموضة في باريس، وفي حين أنه من الإنصاف أن نقول إنها ألوان جريئة تعكس تعبيرًا قويًا، ولكنها أيضًا ألوان سهلة الارتداء إذا كنت تعرف اللون الذي يناسب لون بشرتك - لذلك من الضروري أن تجرب المعطف قبل شرائه. وقد كانت "المعاطف الحمراء" هي المصطلح الأكثر زيادة في البحث على المنصة العالمية للبحث عن الأزياء "ليست" خلال الشهر الماضي، وتتنبأ المنصة أنها سوف تكون بنفس شعبية المعاطف الوردية في العام الماضي.

العرب اليوم - خمسة معاطف الأكثر أناقة هذا الشتاء برزت في أسابيع الموضة

معاطف المطر

سيكون معطف المطر الكلاسيكي، وخاصة باللون الجملي الأنيق، جيدا في عدد كبير من المناسبات، ولكن هذا الموسم أضاف له العديد من المصممين إضافات جريئة من التطريز أو الطبعات أو أساور الكم بالألوان المختلفة،

وتقول مديرة الأزياء كينيا هانت عن المعطف المزدوج من تصميم جوناثان أندرسن: "الفرحة المرتبطة بهذا المعطف الثقيل الذي يمكن عكسه هي أنك تحصلين على معطفين بسعر معطف واحد، كلا الجانبين يسهل ارتداؤهما ولا تتطلب الكثير من التفكير، سوف أرتدي الجانب المطبوع خلال فصل الشتاء مع الجينز، والجانب العادي مع كعب وفستان للمساء. "

معطف الدب المحشو

وكما يوحي الاسم، هذا المعطف الدافئ منفوش وناعم وثقيل، إلا إنه يمكنه جعل المرأة تبدو أكبر من حجمها إن كانت القصة غير صحيحة، ابحثي عن معطف يصل إلى منتصف الفخذ، بالإضافة إلى القصات عند الصدر، وارتداه مفتوح يقضي على المظهر الموحي بزيادة الوزن، خاصة إذا ارتديتيه مع سترة مناسبة للقياس.

السترة الفينيل اتجه العديد من المصممين والمتاجر الراقية لانتاج السترات من الفينيل، وتقول مديرة الأزياء في موقع Net-a-porter.com: "إن التسرات الفينيل مصممة على شكل معاطف المطر الكلاسيكية ولكنها محدثة بهذا النسيج الرائع من الفينيل"، وتضيف: "أنا لست محبة للألوان الجريئة، وهذا النسيج يعوض عن الحاجة للأوان لخلق تأثير قوي"، ومن تصميماتها المكملة لهذا المظهر الكلاسيكي السراويل الكاروه، والإكسسوارات البيضاء.

arabstoday

الخبر | العرب اليوم: خمسة معاطف الأكثر أناقة هذا الشتاء برزت في أسابيع الموضة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق