اخبار العالم أجرأ اعتراف لـ هازال كايا وحبيبها المخرج علي أتاي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في أحدث ظهور للممثلة التركية هازال كايا مع حبيبها المخرج التركي علي أتاي على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمه "دنيا مميتة"، أحاط الإعلام الثنائي بالكثير من الاهتمام لكون ظهورهما معاً في مناسبة فنية حدثاً فنياً وإعلامياَ بامتياز لندرة حضورهما المشترك، حيث يحضر كل منهما مناسباته بمفرده.
هازال كايا سئلت عن سبب رفضهما الظهور مع حبيبها فأجابت: أنا وعلي لسنا أشخاصاً أجتماعيين بطبيعتنا، ولا نحب حياة الليل والسهر، لهذا لا نظهر كثيراً معاً، نحن لا نهرب منكم.
أما علي فكان أكثر جرأة من هازال كايا، فكشف أنه هو من لا يحب أن يطارد الإعلام علاقتهما كباقي الثنائيات التركية الشهيرة فقال: أنا لا أحب أن أرى علاقتي بحبيبتي هازال كايا قصة تُناقش في وسائل الإعلام.
وحول قبولهما أو رفضهما تقديم عمل فني مشترك أجاب الثنائي مبتسمين أنهما يرحبان بالتعاون المشترك في أي عمل فني جيد، ولا يرفضان الفكرة، ويرغب كل منهما بالعمل مع الآخر إن وجداً دورين مناسبين لهما.
وقبل أسابيع قليلة وصفت وسائل الإعلام إنتقال هازال كايا للإقامة مع حبيبها علي أتاي الذي يكبرها بـ 14 عاماً بفيلا مستأجرة لهما خصيصاً في منطقة "زكريا كوي" الراقية باسطنبول بالقرار الجريء جداً.
ويحقق مسلسل "حكايتنا" لهازال كايا مع الممثل الشاب بوراك دنيز نسبة مشاهدة عالية مساء كل خميس على قناة فوكس التركية متفوقاً على مسلسل "أنت وطني" بموسمه الثاني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

الخبر | اخبار العالم أجرأ اعتراف لـ هازال كايا وحبيبها المخرج علي أتاي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق