اخبار العالم في يوم الحب: ثنائيات عرب هم الأكثر رومانسية على الإطلاق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يأتي الحب منتصرًا على كل الفروق والمشاكل التي قد تباعد في ما بينهم..نجوم عرب عاشوا أجمل اللحظات الرومانسية وقصص الحب التي تكللت بالزواج.

صور ولقطات رومانسية عاشها المشاهير العرب مع نصفهم الآخر، نعرضها لكم بالأسماء والتفاصيل لمناسبة شهر الحب الذي يصادف في الرابع عشر من شباط/فبراير:

النجم المصري تامر حسني  يعيش أجمل اللحظات الرومانسية مع زوجته المعتزلة النجمة بسمة بوسيل، والذي ارتبط فيها رسميًّا في عام 2012 وانجبا ابنتين هما تاليا وأمايا.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تنشر دائمًا صورها الرومانسية مع زوجها الدكتور فادي الهاشم، الذي تقدّم لها وتزوجها رسميًّا عام 2008، وأنجبا طفلتين هما ميلا وإيلا.

النجمة أحلام هي الأكثر تعبيرًا عن حبها لزوجها لاعب الرالي القطري  مبارك الهاجري، الذي تزوجها عام 2003 ولديهما ثلاثة أولاد هم: فهد وفاطمة ولولوة.

النجم اللبناني رامي عياش مازال يعيش أجمل اللحظات العاطفية مع زوجته داليدا سعيد، حيث تزوجا عام 2013 ورزقا بطفلهما الأول آرام.

النجم يوسف الخال تزوج من النجمة  نيكول سابا عام 2011، بعد قصة حب قوية امتدت سنوات ولهما بنت تدعى نيكول .

النجمة دنيا بطمة ارتبطت رسميًّا من مدير أعمالها محمد الترك والد النجمة حلا الترك في صيف 2013 ، وفي عام 2017 رزقا بابنة تدعى غزل.

النجم راغب علامة، أعلن زواجه من جيهان العلي عام 1996 وهما من أكثر الثنائيات العربية رومانسية وإخلاصًا في حبهما، ولديهما ولدان هما: خالد ولؤي، وما زال زواجهما مستمرًا بنجاح وحب.

النجمة  سيرين عبد النور، دائمًا ما تنشر صورًا ولقطات رومانسية مع زوجها فريد رحمة، الذي ارتبط بها رسميًّا عام 2007، ورزقا بطفلة تدعى تاليا وهما ينتظران طفلهما الثاني.

النجمة السورية  أصالة نصري، ارتبطت بالمخرج المصري  طارق العريان عام 2006، بعد فشل زواجها الأول من أيمن الذهبي، ولديهما توأمان هما: علي وآدم.

النجمة اليمنية بلقيس فتحي، عقدت قرانها على رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف عام 2016 وتم زفافهما في العام ذاته، وتبدو في غاية السعادة معه بحسب صورهما الرومانسية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

النجم  صابر الرباعي تزوج للمرة الثانية عام 2013 من التونسية إخلاص جنيفان، وما زال يعيش معها أجمل اللحظات الرومانسية ولديهما ولدان هما: جود هادي وأمير.

نختم مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي الذي تزوج من عارضة الازياء التونسية  ريم سعيدي عام 2017، بعد قصة حب جمعتهما من خلال برنامج رقص النجوم.

 

نجمات هاجمن أزواجهن بعد الانفصال بألفاظ تخطت أحياناً الخطوط الحمراء

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

الخبر | اخبار العالم في يوم الحب: ثنائيات عرب هم الأكثر رومانسية على الإطلاق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق