العرب اليوم: هايلي بالدوين تتألق في انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

نيويورك - مادلين سعادة

تتوجه الأنظار إلى منصات عروض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك الذي انطلق منذ أيام قليلة، والذي يعتبر من أبرز الأحداث التي يحرص كل المهتمين بالموضة على متابعتها ومعرفة الجديد الذي يطرأ عليها من خلاله، حيث يقدم المصممون أجمل أزيائهم، لكن مما لا شك فيه أن إطلالات العارضات على المنصات باتت بحد ذاتها محط أنظار الكثيرين.

هايلي بالدوين تتألق في أسبوع الموضة في نيويورك

وظهرت عارضات الأزياء الأكثر شهرة هايلي بالدوين وستيلا ماكسويل بإطلالات مذهلة على منصة عرض أزياء دار "Zadig & Voltaire" والتي أطلقت مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2018، يوم الاثنين، فارتدت هايلي البالغة من العمر 21 عاما، فستانًا لامعًا ممزوجًا بمختلف الألوان يتميز بتنورة قصيرة مدرجة تكشف عن ساقيها الرشيقتان، وانتعلت عارضة الأزياء المولود في ولاية اريزونا زوجا من الأحذية البيضاء الطويلة حتى الكاحل، وتزينت بأقراط طويلة فضية.

هايلي بالدوين تتألق في أسبوع الموضة في نيويورك

وظهرت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت ستيلا، بإطلالة جذابة خطفت أنظار الحضور حيث ارتدت سروالا من الجينز الأسود الضيق مع توب قصير ابيض وسترة سوداء مخططة، وكان الزى أحادي اللون بالكامل وتم اقترانه مع زوجا من أحذية الكاحل البيضاء فيما تركت ستيلا شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها.

ارتدت صديقتها البالغة من العمر 27 عاما الممثلة كريستين ستيوارت أحذية الكاحل السوداء وأظهرت بشرة لا تشوبها شائبة مع نظرة ماكياج طبيعية، في حين حضر العرض عددا من النجوم أمثال نعومي واتس، وناتاليا ديير.

 

arabstoday

الخبر | العرب اليوم: هايلي بالدوين تتألق في انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق