العرب اليوم: كشف النقاب عن أوّل ساعة مُستوحاة مِن زهرة اللوتس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

لندن - كاتيا حداد

تتسم تصميمات البريطاني جلين سبيرو بحسّ فريد مِن نوعه، إذ يجمع الأحجار النفيسة والماس مع العديد من التطريزات المميّزة، فأي شخص زار صالونه في مايفير غرب لندن وشاهده يتحدث مع العملاء من خلال عروضه غير العادية للمجوهرات سوف يعرف أنه واثق بشكل كبير في خياله المبدع وتصميماته المميزة.

كشف النقاب عن أوّل ساعة مُستوحاة مِن زهرة اللوتس

يعدّ جلين سبيرو أحد أهم مصممي المجوهرات في لندن إذ يشتهر أسلوب تصميماته بالجرأة كما أن أعماله هي المفضلة من قبل جامعي الأحجار الكريمة، ومحبي الماس مع التصميمات غير العادية، أو في بعض الأحيان البسيطة جدا لكنها مثيرة للإعجاب.

وتكشف دار "جلين سبيرو" عن أول ساعة يتم طرحها من إبداع المصمم الشهير المستوحى تصميمها من زهرة اللوتس، وأوضح سبيرو أن قرار التوسع في تصاميمه للمجوهرات ليطرح أول ساعة له هو أمر "مثير حقا" لكنه يدعو للقلق.

وتتميز ساعة "G" بإخفائها تحت ثماني بتلات خارجية من التصميم الذي يشبه زهرة اللوتس، والتي تشبه خاتم "سبيرو" على شكل زهرة اللوتس أيضا والذي أطلق قبل 6 أعوام، وسرعان ما شكل اهتماما كبيرا لدى السيدات ونجاحا كبيرا للعلامة التجارية.

وستصدر 5 إصدارات مختلفة من الساعة، اثنان من الذهب الوردي والذهب الأبيض مع الماس، والثلاثة الأخرى من مادة التيتانيوم، ومن المعروف أيضا أن سبيرو يتجه لتلوين التيتانيوم بحيث يصبح لوحة معدنية كعنصر تصميم مهم في مجوهراته.

ويرافق هنا التيتانيوم الأحمر والأخضر والأزرق الياقوت والزمرد والماس الأبيض على التوالي، ويتم استخدام عدد مذهل من الأحجار الكريمة لتغطية كل بتلة من الداخل والخارج.​

arabstoday

الخبر | العرب اليوم: كشف النقاب عن أوّل ساعة مُستوحاة مِن زهرة اللوتس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق