اخبار العالم لیندسي لوھان: معجبة بالمرأة العربية ولهذا السبب سأقضي "رمضان" في دبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبّرت الفنانة الأمريكیة لیندسي لوھان Lindsay Lohan عن إعجابھا الكبیر بالمرأة العربیة وخصوصاً جانبھا الثقافي والديني، الذي يعبّر عن قوتھا، كاشفة في الوقت ذاته أن سبب قضائھا شھر رمضان في دبي يرجع لعوامل إنسانیة تقوم بھا.

وقالت لوھان في مقابلة مع قناة "العربیة" حول المرأة العربیة: "أحب ثقافة المرأة العربیة بالتحديد في الشارقة، فھنالك معايیر مختلفة في كل دولة، حیث تحاول المرأة بشكل عام إظھار المزيد من مفاتنھا، إلا أنني لاحظت أن العربیات لديھن مبدأ خاص بھن والثقة بالنفس لإظھار مفاتن أقل إلى الحد الذي تتصرف فیه المرأة العربیة على طبیعتھا وتكون جمیلة، لأن الجمال دائما ھو جمال النفس ولیس جمال المظھر، وأنا معجبة بذلك وأحترمه كثیراً".

 

 

 

 

 

 

 

 

ووجھت نصیحة لكل فتاة تريد أن تصبح مشھورة، قائلة: "الشھرة سلاح ذو الحدين، فدائماً كن متواضعات في أعماقكن ومع الآخرين ولا تضعن ثقتكن في كل شخص يوفر لكن الخیارات والعروض بعد تحقیق الشھرة".

وأكدت النجمة الشهير ة أن مفھوم القدوة الآن يدور بشكل أساسي حول الأعمال الخیرية التي يقوم بھا الشخص ولیس مظھره. وحول تفضیلھا قضاء شھر رمضان المبارك في الإمارات قالت: "إن شھر رمضان يمنحني الفرصة لعزل نفسي عن كل شيء، وأن أبدأ بالعطاء للآخرين لكي أدرك ما حصلت علیه أنا كإنسانة، مؤكدة من جھة أخرى أن الشخصیة الأكثر تأثیرا في الشرق الأوسط ھو الأمیر محمد بن سلمان، نظرا لما يقوم به من خلال رؤية 2030".

صور ليندسي لوهان في صحراء دبي

مؤخراً، نشرت إحدى الصحف البريطانية صورا عدة للنجمة لوهان وهي تستمتع بوقتها في بعض النشاطات الترفيهية في صحراء دبي.

ورد في التقارير، أنّ النجمة تُمضي أوقاتًا مميزة برفقة زملائها في مشروعها الجديد الذي تعمل عليه Lawyer.com.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وظهرت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً بالصور، مرتدية شماغًا باللونين الأبيض والأحمر يغطي رأسها بالكامل وكأنه حجاب.

وكانت النجمة قد تصدرت عناوين الأخبار وصفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهر المنصرم، بعد أن قامت بارتداء الحجاب مجدّداً أثناء حضورها أسبوع الموضة المحتشمة، الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

بالصور: مجددًا ليندسي لوهان بالحجاب

وظهرت ليندسي باطلالة عصرية باللون الأسود، حيث ارتدت بنطالاً مع جاكيت، كما ارتدت حجاباً إسلاميّاً من الحرير.

وقد تسببت هذه الاطلالة بإعادة الحديث عن اعتناق النجمة للدين الإسلامي، رغم أنّ تصريحها الوحيد عن الموضوع سابقاً، كان بأنها تقرأ القرآن، وتحاول أن تتعرف إلى الدين الإسلامي أكثر، كما أنها كانت قد كتبت سابقاً عبارة "السلام عليكم" في الخانة المخصصة لكتابة بعض الكلمات عن نفسها في انستقرام.

الخبر | اخبار العالم لیندسي لوھان: معجبة بالمرأة العربية ولهذا السبب سأقضي "رمضان" في دبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق