العرب اليوم: خطوات أساسية لتطبيق "مكياج" مناسب للمحجّبات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة - ندى أبو شادي

لا شيء يضاهي جمال تطبيق مكياج مناسب للمحجبات بشكل غير مبالغ وملفت للنظر في الوقت عينه. لذلك تتطلّب هذه الخطوة العديد من الخطوات التي يجب أخذها بعين الاعتبار خصوصاً عند تطبيق مكياج يبرز ملامح المحجبة وتفاصيل وجهها. لذلك، تابعي معنا بعض النصائح الضرورية لوضع مكياج للمحجبات بقواعد خاصة لإبراز معايير الجمال.

التخفيف من كريم الأساس

بداية، من الضروري الإبتعاد عن وضع طبقات متعدّدة وكثيفة من كريم الأساس أو البودرة المضغوطة خصوصاً على جوانب الوجه لكي تتجّنبي تلطخ الوشاح بالمكياج للحفاظ على إطلالتك المشرقة بعيداً عن الأخطاء في تطبيق المكياج.

رسمات العيون الناعمة

ركّزي على رسمات العيون الناعمة والملفتة لأنها أساسية لتطبيق مكياج مميز للمحجبات. فاحرصي على اختيار ألوان ظلال العيون المتناسقة مع ألوان الحجاب ويفضل أن تكون من الدرجات الهادئة والطبيعية التي تحدّد سحبة العينين بشكل مشرق.

خطوط الآيلاينر أساسية

أما خطوط الآيلاينر فتعتبر أساسية في اختيار مكياج للمحجبات مع تمرير الخطوط السوداء البارزة على الجفون العليا والسفلى بحدّ سواء، ولكن من المستحسن عدم المبالغة في مدّ الآيلاينر بشكل مجنح والحفاظ على نعومة هذه الخطوة.

تكثيف الرموش مع الماسكارا

لا تهملي خطوة تمرير طبقات متعدّدة من الماسكرا لتكثيف الرموش وزيادة اتساع عينيك ومنحها مزيداً من السحر والجاذبية مهما كان نوع المكياج الذي تتألقي من خلاله.

الابتعاد عن البلاشر البرونزي

ابتعدي عن البلاشر البرونزي واتجهي نحو الألوان المشرقة مثل الوردي والمشمشي خصوصاً عندما تضعين لفات الحجاب البيضاء، لتتناغم مع إشراقة بشرتك.

اختيار ألوان الشفاه الطبيعية

من المفضّل اختيار ألوان الشفاه الطبيعية لاظهار مكياج المحجبات بشكل بارز سواء مع أحمر الشفاه المات أو اللمّاع. فاحرصي على ألا يكون اللون داكناً أو قوياً لكي لا تحصلي على مكياج مبالغ وغير مناسب مع إطلالاتك.

 

الخبر | العرب اليوم: خطوات أساسية لتطبيق "مكياج" مناسب للمحجّبات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق