اخبار العالم جاكلين فرنانديز تنجو من حادث سيارة مروع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت نجمة بوليوود  جاكلين فرنانديز Jacqueline Fernandez لحادث سيارة مروع بعد أن اصطدمت سيارتها بسيارة كان يقودها سائق سكران في ضاحية باندرا في مومباي وفقاً لتقارير صحفية.

وفي التفاصيل كانت جاكلين البالغة من العمر 32 عامًا عائدة إلى منزلها عند الساعة الثالثة فجراً من المقر السكني للممثل سلمان خان Salman Khan بعد حضور حفل للاحتفال بفيلم Race 3 القادم، وقد وقع الحادث على طريق كارتر.جاكلين فرنانديز نجمة بوليوود جاكلين فرنانديز

وقد أصيبت سيارتها بأضرار طفيفة ولكنها لم تتعرض لأي إصابة، وتم استدعاء الشرطة للتحقيق في الحادث.

من ناحية أخرى، يشار الى ان فيلم Race 3 هو من اخراج ريمو ديسوزا، ويشارك جاكلين البطولة كل من النجوم سلمان وأنيل كابور Anil Kapoor، بوبي ديول، ديزي شاه Daisy Shah وساقب سليم ومن المرجح أن يعرض أول ايام عيد الفطر الجاري.

وهذه ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها جاكلين لحوادث فقد أصيبت منذ شهرين بجروح خطرة في عينها اثناء تصوير مشاهد فيلمها الأخير" Race 3" في أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.سلمان خان وجاكلين جاكلين فرنانديز وسلمان خان

وتنبين ان الإصابة حصلت بينما كانت تلعب رياضة الإسكواش، وضربت الكرة مباشرة في العين، ما أصابها مباشرة بالجزء العلوي، وأدى إلى إصابتها بشدة.

وكشفت مصادر مقربة من جاكلين انه تم نقلها فورًا إلى المستشفى، لكنّ عينها لم تتوقف عن النزيف، وبقيت فترة تحت المراقبة في المستشفى، حيث أكد الأطباء أنها لن تخرج إلا بعد معالجة عينها بالكامل، لأنّ وضعها دقيق جدًّا، لكن سرعان ما عادت بعد المعالجة إلى موقع التصوير من أجل استكمال التصوير.

 

تابعوا ايضاً:

جاكلين فيرنانديز مغرومة بثري خليجي!

جاكلين فرنانديز وعليا بهات على خلاف والسبب..

سلمان خان: جاكلين فيرنانديز بطلتي

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

الخبر | اخبار العالم جاكلين فرنانديز تنجو من حادث سيارة مروع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق