اخبار العالم جنيفر لورانس تعود إلى دارين أرونوفسكي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد مرور حوالى 6 أشهر على انفصالهما، تمكنت عدسات الكاميرات من التقاط صور للنجمة العالمية جنيفر لورانس Jennifer Lawrence وهي تتبادل الأحاديث الجانبية مع دارين أرونوفسكي Darren Aronofsky في كواليس حفل BAM، الذي أقيم تكريمًا له ولمجموعة من النجوم .

وفي السياق عينه، اعتلت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا، خشبة المسرح لتقديم جائزة للمخرج دارين أرونوفسكي، ملقيةً خطابًا أمام الحضور قالت فيه: "إني سعيدة لوجودي الليلة لأقدم هذه الجائزة لصديقي العزيز دارين أرونوفسكي".

وكانت جنيفر قد انفصلت بشكل نهائي عن حبيبها المخرج البالغ من العمر 47 عامًا، بعد علاقة استمرت لعام واحد فقط، من دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء الانفصال في أواخر عام 2017.

تعرفي إلى أيقونات الجمال في الـ 5 سنوات الاخيرة

واللافت أنّ جنيفر قررت أن تتحوّل علاقتها مع ارونوفيسكي لصداقة، بعد أن انفصلا من دون أن يعلنا ذلك بشكل رسمي، حيث ظهرا سويًّا في الأسبوع الذي تلا الانفصال، بحيث إنهما كانا يحافظان على عدم حصول قطيعة بينهما.

يشار إلى أنّ جنيفر لم تؤكد يومًا علاقتها بالمخرج بشكل رسمي، بل كان بعض مصوّري الباباراتزي، قد تمكنوا من التقاط صورة للثنائي أثناء وجودهما في أحد المطاعم لتناول وجبة الغداء، برغم كلّ محاولات النجمة والمخرج، إبقاء علاقتهما سرية وبعيدة عن الصحافة.

بعد انفصاله عن جنيفر لورنس... دارين أرونوفيسكي يرتبط مجددًا

يُذكر أنّ جنيفر لورنس كانت على علاقة بالنجم البريطاني كريس مارتن Chris Martin لمدة 4 أشهر فقط، بينما كان المخرج مرتبطًا بالنجمة الإنكليزية الشهيرة راشيل وايز Rachel Weisz لمدة 5 أعوام منذ 2005 حتى 2010، ولديهما ابن يبلغ من العمر 10 أعوام.

الخبر | اخبار العالم جنيفر لورانس تعود إلى دارين أرونوفسكي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق