عاجل

اخبار العالم صور : جاستن ثيرو يتخطى جنيفر أنيستون مع إيما ستون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أنّ النجم العالمي جاستن ثيرو Justin Theroux لم يلزمه وقت طويل لتخطّي علاقته بالنجمة الأمريكية الشهيرة جنيفر أنيستون Jennifer Aniston، حيث تمكنت عدسات الكاميرات من التقاط صور له برفقة الممثلة إيما ستون Emma Stone وهما يستمتعان بوقتهما في فرنسا، وتحديدًا في Saint-Paul de Vence .

وقد ظهرت إيما البالغة من العمر 29 عامًا، وهي ترتدي بنطلونًا باللون الأبيض مع ملابس سباحة باللون الأحمر، كما ارتدت ملابس السباحة فقط في يوم آخر، فيما ارتدى الممثل البالغ من العمر 46 عامًا، "شورت" فقط.

وكان الثنائي الجديد قد حضرا سابقًا عرض لويس فيتونLouis Vuitton للمجموعة الجديدة سويًّا.

بالصور: إيما ستون نجمة حملة لويس فويتون الإعلانية الجديدة

وكانت جنيفر أنيستون و جاستن ثيرو قد أعلنا انفصالهما رسميًّا، في بيان مشترك إلى وسائل الإعلام في شهر شباط/فبراير المنصرم.

وجاء في البيان: أنّ الثنائي حاولا إبقاء الخبر طيّ الكتمان، إلّا أنّ الكثيرين من مروّجي الشائعات سيستغلون الفرصة لكتابة ما يريدون، لذلك أرادا أن يشرحا حقيقة الوضع بنفسيهما.

نجمات هوليوود بعيداً عن السجادة الحمراء

كما ورد في البيان، أنّ القرار كان عن حب وقناعة لكلا الطرفين، والانفصال حصل بمودة بنهاية العام الماضي. إلّا أنّ الطرفين لم يكشفا عن سبب طلاقهما، لكنهما أكدا أنهما سيبقيان صديقين، حيث ستنتهي حياتها كثنائي إنما ستستمر كأصدقاء.

وختم الثنائي بيانهما بالقول :"من الآن وصاعدًا، أيّ خبر غير صادر عنهما، هو بالتأكيد شائعة".

يشار إلى أنّ جاستن وجنيفر البالغة من العمر 49 عامًا، قد تزوجا عام 2015 في لوس أنجلوس، في حفل خاص بعد علاقة استمرت لـ4أعوام.

ويعدّ هذا الزواج الأول لجاستن ثيرو، والثاني لأنيستون التي كانت متزوجة من النجم براد بيت لـ5 أعوام، ولكنهما انفصلا عام 2005.

وكان بعض وسائل الإعلام الأمريكية قد أكد قبل الانفصال الرسمي بأسابيع، خبر الانفصال، وأنّ النجمة قد انتقلت للإقامة في لوس أنجلوس، إلّا أنّ حبيبها لم يتمكن من الابتعاد عن نيويورك وعائلته، ما خلق إشكالًا بينهما، بخاصة في ظل رفض النجمة العودة إلى نيويورك، إضافة إلى أنّ النجمة لم تعد تتحمّل خروج حبيبها الدائم مع صديقاته بمفرده، إذ إنّ ذلك يثير شعورها بالغيرة دائمًا.

الخبر | اخبار العالم صور : جاستن ثيرو يتخطى جنيفر أنيستون مع إيما ستون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق