العرب اليوم: "بولغري" تطلق حقائب وإكسسوارات لخريف وشتاء عام 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة / شيماء مكاوي

أشكال وألوان جذابة على نحو خلاب توظفها دار بولغري في مجموعتها التي أطلقتها لخريف وشتاء عام 2018 عبر تشكيلات هندسية تجريدية رائعة تبدو فيها هذه المنتجات الجلدية الفاخرة وكأنها تطلق ترانيم مفرحة وألوان تتوهج وتتراقص منتشية باستخدام طيف من أشرطة زاهية وتكوينات نحتية وظلال رقيقة وتوليفات مدهشة موشاة بلمسات لونية متباينة.

كما تقدم بولغري مجموعة فريدة من حقائب الظهر "سربينتي فور أيفر Serpenti Forever" العصرية، المفعمة بالحيوية، والتي تخلق في من تحملها الشعور بأنها في وطنها أينما كانت في هذا العالم، تأتي هذه المجموعة لتجسد، ببراعة ودقة فائقتين، الجوهر الحقيقي لخبرات وتجارب التطوير والابتكار المعقدة.

وبفضل ألوانها الزاهية، وجرأة مظهرها، ولمسات الأحجار الكريمة التي أضفيت عليها، والتي اقترنت مجتمعة بحركات الأفعى الزاخرة بالإثارة والجاذبية، فإن التصميم الجديد لحقيبة الظهر جعل منها واحدة من اكسسوارات بولغري التي لا يمكن لأي فتاة عصرية حضرية الاستغناء عنها.

الخبر | العرب اليوم: "بولغري" تطلق حقائب وإكسسوارات لخريف وشتاء عام 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق