العرب اليوم: تعرّفي على طريقة تطبيق مكياج لإطلالة عيد الفطر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة ـ ندى أبو شادي

تسعى كل النساء إلى التميّز وبخاصة خلال أيام الأعياد، حيث تزداد الدعوات واللقاءات العائليّة، ولهذا قد تحتاجين إلى بعض النصائح التي ستساعدك في الحصول على مكياج ملفت وجذّاب، ولهذا رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعلّمك بالخطوات كيفيّة تطبيق أجمل مكياج لهذه المناسبة.
 
أولًا، قبل البدء بتطبيق المكياج احرصي على توزيع الكريم المرطّب على بشرتك، وتعزّز هذه الخطوة رطوبة بشرتك كما تجعلها تبدو أكثر نضارة.
 
ثانيًا، اختاري كريم أساس مناسب لنوعيّة بشرتك وذات تركيبة خفيفة ولطيفة عليها، ثمّ مدّيه بشكل متجانس على كامل وجهك.
 
ثالثًا، استعيني بـ"الكونسيلر" أو الكريم الخافي للعيوب ووزعيه في منطقة تحت عينيك للحدّ من هالات السوداء في حال وجودها، خصوصًا أنّها قد تزداد خلال شهر رمضان تبعًا لسهرك بشكل يوميّ.
 
رابعًا، بالنسبة لظلال العيون ركّزي على اللونين البني أو الشمباني مع إمكانية استخدام القليل من الأسود، واحرصي على تحديد عينيك مستعينة بقلم من الكحل الأسود. كما يمكنك تطبيق "الآيلاينر" برسمته الكلاسيكيّة أو المجنحة لإظهار جمال عينيك.
 
 خامسًا، طبّقي في هذه المرحلة "الماسكارا" باللون البني أو الأسود كي تبرزي جمال رموشك وتعزّزي كثافتها.
 
 سادسًا، اعتمدي "بلاشر" بلون مناسب للون بشرتك ووزّعيه بطريقة متجانسة، ويعتبر البلاشر ذات اللون الوردي الأفضل في هذا السياق.
 
سابعًا، احرصي عل تحديد شفتيك جيدًا قبل تطبيق أحمر شفاه باللون البني أو غيره من الألوان الترابية الناعمة، كما يمكنك الاتجاه نحو أحمر شفاه باللون الوردي الهادئ أو أحد ألوان النيود.

 

الخبر | العرب اليوم: تعرّفي على طريقة تطبيق مكياج لإطلالة عيد الفطر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق