عاجل

العرب اليوم: بيونسيه ترتدي "البرقع" في أحدث ظهور وتثير الجدل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة ـ شيماء مكاوي

لا شكّ أنّ النجمات العالميات يمتلكن الجرأة الكافية لاعتماد الإطلالات الفاضحة والمثيرة للجدل، وعندما نتكلّم عن النجمات العالميات المثيرات للجدل، بجمالهنّ، ملابسهنّ، فلا بدّ من أن تكون بيونسيه من بين أبرزهنّ، وإطلالاتها الأخيرة خلال حفلها الغنائي الاستعراضيّ برفقة زوجها Jay Z خير دليل على ذلك.

خلال جولتهما الغنائية العالميّة، أطلّت منذ أيام قليلة، بيونسيه برفقة جاي زي على منصّة المسرح وأثارت إطلالتها جدلًا كبيرًا وانتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعيّ وانهالت التعليقات، والسبب الجرأة المبالغة رغم أنّ ملابسها هذه أتت مميّزة تعكس صيحات الموضة، وتؤكّد أنّ بيونسيه رائدة في عالم الموضة و"فاشينيستا" بامتياز.

المفاجأة الأكبر كانت باعتماد بيونسيه "البرقع"، وذلك مع إطلالتها التي صُمّمت خصيصًا من أجل الحفلة، والتي حملت توقيع Laquan Smith وعكست موضة قماش الشبك Mesh، وأكّدت أنّ قطعة الـ Bodysuit موضة رائجة والأكثر اعتمادًا لإطلالة جذابة إذ أضافت إليها سترة بلايزر بقماش الشبك أيضًا.

إلى جانب ذلك، أتت إطلالتها الميتاليكيّة رائعة وهي المفضلة لدينا وقد حملت هذه الإطلالة توقيع علامة "بالمان"، وأتت محتشمة مقارنة بالإطلالات الأخرى، أما ما جعلها ملفتة، إلى جانب القماش الميتاليكيّ، فكان الحذاء طويل الساق.

على ما يبدو إنّ ارتداء الحذاء طويل الساق مع الملابس القصيرة جدًا من تنانير وشورتات وفساتين، كفيل وحده بإضفاء لمسة جذابة وهذا ما أكّده حذاء "غوتشي" بنقشة المونوغرام الذي اعتمدته مع شورت الدنيم القصير جدًا مع سترة غوتشي المونوغرام وبأسلوب البومبر.

أيضًا، أطلّت بيونسيه بلوكٍ آخر عكس موضة السترة الرياضيّة، واختارت سترة من توم فورد فضفاضة وواسعة بنقشة النمر على الأكمام، ومن الإطلالات الجذابة الأخرى ولكن الأنيقة تلك التي حملت توقيع جيفنشي والتي أتت عبارة عن قطعة Body Suit مع تنورة بطبقات من التول، وأخيرًا، نختتم إطلالات بيونسيه مع تلك المُوقّعة من "بيتر داندس" والتي أتت عبارة عن فستانٍ قصير مطرّز بالأحجار.

 

الخبر | العرب اليوم: بيونسيه ترتدي "البرقع" في أحدث ظهور وتثير الجدل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق