العرب اليوم: "غيفنشي" تكرّم في مجموعة شتاء 2019 مؤسسها وإبداعاته الخالدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة ـ ندى أبو شادي

خُصّصت مجموعة الهوت كوتور الخاصة بغيفنشي لخريف وشتاء 2018 – 2019 لتكريم هوبر دو غيفنشي، الذي ذاع صيته بابداعاته الخالدة وحسّه الفطري تجاه الأناقة والرقيّ.

وقد جسّدت المديرة الابداعية كلار ويت كيلر شخصية مؤسّسة الدار، عبر الأشكال الأنيقة والناعمة التي ميّزت تصاميمه في الستينات والسبعينيات، مع لمسة عصرية. وقد كانت لافتة عناصر الكريستال والمعادن في الأكسسوار، فيما تميّزت القطع الجلدية والمخمليّة بنعومة فائقة وتطريز متقن، وقد زُيّنت بريش الإوز والنعام والديك وصُمّمت ببساطة الفرو الاصطناعي، فأضفت على الإطلالات سحراً أنيقاً يكتنفه الغموض.

وكإشادة بمؤسس الدار، تحمل كلّ إطلالة من مجموعة الهوت كوتور من جيڤنشي اسم صفةٍ استخدمها السيّد دو غيڤنشي لوصف إطلالاته المعتمدة في عروض الأزياء، وعميلاته الوفيّات اللواتي كسبن إعجابه بفضل جرأتهنّ، وخفّتهنّ وذكائهنّ.

فستان برتقالي ذات ستايل روماني، يتميّز بقماش البليسيه الأنيق، وهو يأتي مكشوفاً من جانب واحد مع الحزام المعدني الفضيّ.

فستان سهرة طويل يتميّز بالريش ذات تدرّجات اللون الأزرق، وجمال ياقته تكمن في ستايل الكاب الطويل الذي ينسدل منه بفخامة لافتة.

اذا كنتِ تحبّين الاطلالات الجريئة في المناسبات، فالفستان يعبّر عن ذلك حيث يأتي مكسواً بالترتر الفضّي مع الحزام المعدني وينسدل فوقه كاب الموسلين باللون البرتقالي الناعم.

اللون الابيض يبقى الأروع في كلّ السهرات، خصوصاً حين يطبع مثل هذا الفستان السترابلس ذات الطبقات المتعدّدة مع القماش البليسيه. وقد تمّ الجمع بين الخامة المطفأة والبرّاقة لحيوية اكبر.

 

الخبر | العرب اليوم: "غيفنشي" تكرّم في مجموعة شتاء 2019 مؤسسها وإبداعاته الخالدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق