العرب اليوم: تعرف على موضة ملابس الرجال لصيف 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة ـ ندى أبو شادي

اتجهت موضة ملابس الصيف للرجال هذا العام نحو الملابس المريحة حيث يكون الطقس في الصيف حارا لذا يحتاج الرجل إلى ارتداء ملابس خفيفة ومناسبة للطقس وفى ذات الوقت تكون شيك وأنيقة .
 
وتميزت موضة الرجال لموسم ربيع وصيف 2018  بغناها بأجمل وأحدث التصاميم والموديلات، وكذلك الصيحات القديمة التي تمَّت إعادة إحيائها، وتُحاكى مختلف الأذواق، ويُمكن اتِّباعها لتكون مُتجدِّدًا دائمًا ومن أبرز الموضات لموسم الصيف الحالي:
 قميص هاواى
وهو يطلُّ بألوان صارخة تمنح الرجل طلَّةً صيفيةً جذَّابة.
 
الألوان الفاتحة
تميزت موضة الصيف بطغيان الألوان الفاتحة عليها مثل الأبيض والأخضر والبينك والرمادى والأصفر فمثلا اللون الأبيض أيضًا اختاره كثير من مُصمِّمي الأزياء ضمن مجموعاتهم الصيفية كإطلالة كاملة من الرأس إلى القدم.
 
وعلى رغم الاعتقاد بأن اللون الروز للمرأة فقط،  لكنه لون يمكن للرجل أن يختاره في أزيائه، خصوصًا أنه لون دخل وبقوة إلى صيحات الموضة الرجالية في موسم ربيع 2018.
 
الجواكت والبنطلونات الفضفاضة
 قرَّر مصممو الأزياء العودة إليها، وهى موضة الثمانينات، فقدَّموا البنطلونات الفضفاضة والجواكت كبيرة الحجم، والشورت بكل أشكاله، والذى يُمكن ارتداؤه مع كل شيء.
 
هكذا تجعل طلتك الخارجية تدفع ثقتك بنفسك إلى عنان السماء !
 
الملابس الرياضية
من أكثر الصيحات الرائجة هذا الموسم، لأنها لا غنى عنها في كل المواسم.
 
موضة اللوجو البارز
 فقد اتَّجه كثير من بيوت الأزياء إلى إبراز اللوجو الخاص بها على ملابسها، وهذه الصيحة كانت رائجة جدًّا في التسعينات وبداية الألفينات.
 
البدلات الرسمية
من أجمل الصيحات المنتظرة أيتها الرجل موضة البدلات الرسمية التي تليق بقامتك خصوصاً أن التصاميم أتت مستقيمة من حيث البنطلون مع الجاكيت الضيقة التي تتعدى الخصر.
 
 وهذه الموضة عرضتها دار دولتشي اند غابانا Dolce and Gabbana التي جذبت العارضين المقيمين في ميلانو ليرسم من خلالهم موضة جديدة مع مواكبة أجمل تصاميم البدلات الرسمية سواء مع قمشة الساتان أو الأقمشة المزخرفة والغريبة بأسلوب منسق مع الاحذية الرياضية خصوصاً أن البناطيل لا تتعدى حدود الكاحل.
 
أناقة وحماية.. تلك هي أفضل النظارات الشمسية للرجال في عام 2018
 
البناطيل والقمصان المقلمة
ومن التصاميم التي ستبقى رواجاً ملحوظاً في صيف 2018 موضة البناطيل المقلمة التي تأتي عالية الخصر مع الموديلات الواسعة التي عرضتها برادا Prada. فهذه الموضة يمكن للرجل تنسيقها مع القمصان المقلمة أيضاَ والتي تأتي مصحوبة بأيلوب الكنزات الشبابية على شكل V، مع عدم التخلي عن الحزام الرفيع والبوتات الرجالية التي لم نشاهدها من قبل. ولم تتخلّ هذه الدار عن البناطيل الحمراء الملونة التي تناسب فصل الصيف وتمنح الرجل ستايلاً خاصاً بها.
 
الشورتات الواسعة
أما التصاميم المقلمة فرافقت أيضاً موضة الشورتات الواسعة التي عرضتها دار فيرزاتشي Versace ونسقته مع المعاطف الواسعة والأحذية الرياضية. في حين لن تتخلى هذه الدار عن البدلات المقلمة بشكل عامودي مع المعاطف الجلدية المضلعة. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال بناطيل الجينز الضيق التي لن تغيب عن موضة صيف 2018 أيضاً.
 
الشورت الجينز
قد يتصدر الشورت الجينز موضة صيف هذا العام لأنه بسيط وأنيق فى نفس الوقت لا يشعرك بالسخونة والشورت الجينز من القطع المهمة التى تليق على التى شيرت بأى لون أو القميص الصيفي المقفول لذا يجب عليك اعتماده هذا الموسم.

 

الخبر | العرب اليوم: تعرف على موضة ملابس الرجال لصيف 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق