العرب اليوم: نصائح مهمة لكيفية إختاري الحذاء المناسب للسفر

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة ـ ندى أبو شادي

على تحتارين في كلّ مرّة تستعدين فيها للسفر عند إختيارك الحذاء المتناسق مع إطلالتك والمثالي للرحلة الطويلة والمتعبة في الوقت عينه؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع وإستفيدي من بعض النصائح التي تعتبر أساسية لإعتماد الحذاء المناسب للسفر.

أولاً، احرصي على إختيار حذاء ذات قالب وشكل مريح لقدميك، فخلال السفر يحتبس الماء بشكل ملحوظ داخل الجسم ما يصعّب بعدها عملية المشي. فإذا كان حذاؤك غير مريح في هذه الحالة ستعانين صعوبة حتماً في المشي والتنقّل.
 
ثانياً، حاولي إبتياع الحذاء الذي ستنتعلينه أثناء سفرك قبل فترة من موعد الرحلة كي يتسنّى لك التأكّد من أنّه مريح خصوصاً خلال المشي.
 
ثالثاً، إبتعدي قدر الإمكان في هذا السياق عن الأحذية الضيّقة التي قد تزعجك أثناء الرحلة. ويمكنك هنا إختيار حذاء بمقاس أكبرمن مقاسك الطبيعي كي تخلّصي قدميك من الضغط الذي قد ينتج عن الحذاء الضيّق وتضمني راحة رجليك.
 
رابعاً، تفادي الأحذية ذات الكعب العالي إذ لا يحبّذ إنتعالها في بعض الطائرات، كما أنّها قد تصبح متعبة ومزعجة جداً عند إنتعالها لوقت طويل والتنقّل في المطارات. وننصحك هنا بالإتجاه نحو أحذية مسطّحة كالبالرين مثلاً أو الحذاء الرياضي ذات تصميم ولون مميز ومتناسق مع ملابسك.

خامساً، إختاري حذاء ذات تصميم عمليّ وبسيط، فقد تضطرين في معظم المطارات إلى خلع حذائك وإرتدائه بسرعة بغية إكمال كافة إجراءات التفتيشالذي يخضع لها المسافرون. فمن المستحسن هنا إعتماد حذاء يسهل خلعه وإرتدائه أثناء السفر.

 

الخبر | العرب اليوم: نصائح مهمة لكيفية إختاري الحذاء المناسب للسفر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق